شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. بعد اتهامه بالفساد “أبوعيطة” يدافع عن نفسه في مؤتمر صحفي

بالصور.. بعد اتهامه بالفساد “أبوعيطة” يدافع عن نفسه في مؤتمر صحفي
عقد كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، مؤتمرا صحفيا بنقابة الصحفيين ليرد على الاتهامات التي نسبت له بالتورط مع وزيرة القوى العاملة وعدد من المسؤولين في قضايا فساد اختلاس 40 مليون جنيه

عقد كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، مؤتمرا صحفيا بنقابة الصحفيين ليرد على الاتهامات التي نسبت له بالتورط مع وزيرة القوى العاملة وعدد من المسؤولين في قضايا فساد اختلاس 40 مليون جنيه.

وحضر المؤتمر عدد كبير من السياسيين والأدباء الصحفيين ومن بينهم الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة الأهرام، الدكتور حسام عيسى، والشاعر سيد حجاب، والمهندس محمد سامي رئيس حزب الكرامة، وكريمة الحفناوي، والكاتب الصحفي جمال فهمي.

كما شارك في المؤتمر الشاعر زين العابدين فؤاد، وكمال خليل، والنقابي صابر بركات، وسيد عبدالغني عضو مجلس نقابة المحامين، والكاتب عمار علي حسن أستاذ علم الاجتماع السياسي، والصحفية نجلاء بدير، والإعلامي حسين عبدالغني.

وافتتح المؤتمر الصحفي كمال أبوعيطة خلال كلمته قائلا: “إنه لا بد من محاسبة الفاسدين في البلد وأن النظام الفاسد بيرجع تاني.. أنا اشتغلت وزيرا بالأمر في وزارة الببلاوي”.

وأضاف أبوعيطة أنه فكر في اللجوء السياسي حتى تثبت براءته، مؤكدا أنه لا يعلم ما هي الأخطاء الذي قام بها حتى يتم تلفيق هذه الاتهامات الكاذبة الذي لحقت به.

وكانت مباحث الأموال العامة، قد اتهمت كل من وزيرة القوى العاملة السابقة ناهد العشري وكمال أبو عيطة،  و20 آخرين من أعضاء مجلس إدارة صندوق اعانات الطوارىء للعمال وعددهم 13، وممثلي النقابات العامة بالإستيلاء على 40 مليون جنيه من الصندوق خلال 7 أعوام من 2007 إلى 2014، كمكافآت من دون وجه حق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020