شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في بيان رسمي.. أولتراس أهلاوي يطالب بعودته للمدرجات

في بيان رسمي.. أولتراس أهلاوي يطالب بعودته للمدرجات
أصدر أولتراس أهلاوي مساء اليوم بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يطالب فيه بعودته للمدرجات مرة أخرى من أجل مساندة الفريق الأول لكرة القدم

أصدر أولتراس أهلاوي مساء اليوم بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يطالب فيه بعودته للمدرجات مرة أخرى من أجل مساندة الفريق الأول لكرة القدم.

وجاء البيان كالتالي:

“من يوم الخميس الماضي وتحديدا من وقت مباراة الأهلي وسموحة ونحن نتابع ردود الأفعال على ما فعله الجمهور في محاولة للوصول لحقه في حضور المباريات ومشاهدة فريقه.

أصابتنا الحسرة عندما رأينا أن كل ردود الأفعال تنحصر فقط في التحريض على قتل وحبس كل من كان عند فندق فريقه.

انتظرنا “بني آدم” واحد فقط يخرج لنا بمحاولة للبحث عن حل لأساس المشكلة، مشكلة عدم حضور الجماهير، لدرجة أننا تخيلنا أنهم يرون قتلنا أو حبسنا هو حل المشكلة وبعدها سيعود الجمهور!

بالمناسبة هو أكيد مش بني آدم ينفع يتقال عليه عاقل لو فاكر إن ده الحل.

هل هذا التحريض وعدم النظر للمشكلة الرئيسية هو الحل؟! نريد أن نعود إلى مدرجاتنا نريد أن نشجع الأهلي في الملعب، متى وكيف وأين؟

عرضنا كل ما باستطاعتنا ونمد يد العون في المساعدة في التنظيم ولكن لا حياة لمن تنادي!

ومن الجدير بالذكر أن من نبح وقام بالتحريض هو نفسه من جمع شلة من المرتزقة عام 2012 وقاموا باعتراض أوتوبيس فريق صن شاين النيجيري أمام فندق البارون حتى لا يصل لملعب المباراة ويخرج الأهلي من بطولة إفريقيا ولكن الجميع نسي أو تناسى!

من الطبيعي أن يحرض ضدنا اللي السبوبة بتاعتهم استوديوهات تحليلية وأموال وإعلانات، وبالنسبة له مش فارق معاه الجمهور طول ما السبوبة ماشية وبيقبض.

سيكون من الأفضل محاولة البحث عن حلول للمشكلة بدلا من التحريض على القتل والحبس يا سادة ياللي بتدوروا على هيبة الدولة.

وكلمة أخيرة لأي بجم بيحاول ياخد الموضوع لسكة تانية ومخططات خيالية لا يصدقها عقل طفل صغير مش بتاعتنا خالص بنقوله الموضوع بسيط ومش محتاج لشرح، جمهور الكرة عايز يرجع مدرجه يشجع فرقته لا أكتر ولا أقل.
بالمختصر المفيد علشان في ناس مخها بعافية شوية “عايزين نرجع الاستاد” نعمل إيه؟ نكلم مين؟ نروح فين؟
أي حاجة تانية بتتكلموا فيها هي بالنسبة لنا أسياخ كفتة في دماغكم وبس.

الكرة للجماهير”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020