شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطبطبائي لـ”حماس”: الخذلان العربي ليس مبررًا لتعزية “سمير القنطار”

الطبطبائي لـ”حماس”: الخذلان العربي ليس مبررًا لتعزية “سمير القنطار”
أكد النائب الكويتي السابق والمعارض، وليد الطبطبائي، أن الخذلان العربي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ليس مبررًا لتعزية الحركة في القيادي بحزب الله سمير القنطار الذي قتل على إثر غارة إسرائيلية في سوريا

أكد النائب الكويتي السابق والمعارض، وليد الطبطبائي، أن الخذلان العربي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، ليس مبررًا لتعزية الحركة في القيادي بحزب الله سمير القنطار الذي قتل على إثر غارة إسرائيلية في سوريا.

وقال الطبطبائي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الإخوة الأبطال في حركة حماس المجاهدة.. نعرف خذلان الدول العربية لكم، لكن هذا لا يبرر التعزية بهلاك مجرم يشارك في قتل الشعب السوري البطل”.

وأدانت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” اغتيال القيادي في حزب الله سمير القنطار على إثر غارة إسرائيلية في سوريا، في حين عبرت عدة شخصيات سياسية في إسرائيل عن ارتياحها للاغتيال، من دون أن تؤكد أو تنفي الوقوف وراء العملية.

وكان حزب الله قد أكد في بيان له اليوم الأحد مقتل القنطار في غارة إسرائيلية استهدفت مبنى في بلدة جرمانا جنوب دمشق، وهو ما أكده النظام السوري الذي وصف الحادث بـ”الاعتداء الإرهابي”.

وقال المتحدث باسم حركة حماس سامي أبو زهري في بيان نشر اليوم الأحد: “إن حماس تدين جريمة اغتيال المناضل سمير القنطار”.

واتهمت حركة حماس إسرائيل بالوقوف وراء العملية، ودعت المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته تجاه ما سمتها “العربدة الإسرائيلية”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية