شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضابط يكسر أنف مواطن طلب التأكد من هويته

ضابط يكسر أنف مواطن طلب التأكد من هويته
تعرض المواطن "محمد عربي" لكسر في عظام الأنف وفقدان الرؤية بالعين اليسرى، على يد النقيب "سعيد.ر.م"، بسبب سؤاله عن تحقيق شخصية النقيب أثناء استيقافه له

تعرض المواطن “محمد عربي” لكسر في عظام الأنف وفقدان الرؤية بالعين اليسرى، على يد النقيب “سعيد.ر.م”، بسبب سؤاله عن تحقيق شخصية النقيب أثناء استيقافه له.

وكان “عربي” في طريقة إلى نادي وادي دجلة مستقلا سيارته في الساعة التاسعة صباحا، حين استوقفه شخص نزل من سيارة ربع نقل بيضاء يخبره بأنه مباحث ويطلب منه رؤية رخصه، فأخرج رخصه لكنه طلب أيضا رؤية ما يثبت شخصية ضابط المباحث.

الأمر الذي أثار غضب ضابط المباحث وخلع جاكته الخاص ليظهر له الكتافات عليها النجوم منهالا عليه بالشتائم، وأصر على الاستيلاء على سيارته بادعاء أنه يسير عكس اتجاه السير وحين حاول منعه “عربي” انهال عليه بالضرب، وترك له السيارة موجها له التهديد إذا لم يغادر فورا.

ليعود “عربي” إلى سيارته ويفاجأ باختفاء مبلغ وقدره 10000 جنيه مصري كانت بداخل السيارة، فيتوجه على الفور إلى قسم أكتوبر ويحرر المحضر رقم 12100 جنح أكتوبر أول، ويتهم الضابط بإصابته بفقدان الرؤية بالعين اليسرى، وكسر في عظام الأنف، وسرقة 10 آلاف جنيه من سيارته.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية