شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اختفاء الصفحة الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين على “فيس بوك”

اختفاء الصفحة الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين على “فيس بوك”
اختفت اليوم الإثنين، الصفحة الرسمية للجماعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي كانت تعد المنبر الإعلامي في التواصل مع العديد من وسائل الإعلام المحلية والدولية

اختفت الصفحة الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي كانت تعد المنبر الإعلامي في التواصل مع العديد من وسائل الإعلام المحلية والدولية.

يأتي اختفاء الصفحة بالتزامن مع ظهور ثلاث صفحات جديدة، يدعي كل منها أنها المعبرة رسميًا عن الجماعة وهي: صفحة المتحدث الإعلامي باسم الإخوان المسلمين محمد منتصر، والمتحدث الإعلامي باسم الإخوان المسلمين -الصفحة الرسمية- الدكتور طلعت فهمي، وصفحة الأمين العام للجنة الإدارية العليا.

ويرجع تاريخ تدشين الصفحة البالغ عدد مشتركيها 252 ألف شخص، إلى أحداث ثورة 25 يناير، بهدف التواصل مع جميع وسائل الإعلام والنشطاء، والإعلان عن مستجدات الجماعة، وبياناتها الرسمية، والآراء الصادرة عن قياداتها.

واختير الدكتور طلعت فهمي الأسبوع الماضي، متحدثًا رسميًا للجماعة، وفي أول تصريح له قال: “إن تعيينه جاء من اللجنة الإدارية العليا بالداخل، برئاسة الدكتور محمد عبدالرحمن، عضو مكتب الإرشاد”.

وتابع: “ما كُنا نود أن نخرج للإعلام ونتحدث عن خلافات، واعتذر لكُل الإخوان عن هذا، وأقول لهم استوعبوا الخلافات لأنها ستزول”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020