شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائبة “في حب مصر” تُطالب برفع تذكرة المترو لـ5 جنيهات

نائبة “في حب مصر” تُطالب برفع تذكرة المترو لـ5 جنيهات
أشارت سماح سعد جبرائيل، عضو مجلس النواب عن قائمة "في حب مصر" بمحافظة المنوفية، إلى أنها سوف تتقدم بمشروع قانون جديد لهيئة مترو الأنفاق

أشارت سماح سعد جبرائيل، عضو مجلس النواب عن قائمة “في حب مصر” بمحافظة المنوفية، إلى أنها سوف تتقدم بمشروع قانون جديد لهيئة مترو الأنفاق، وستقترح أن يزيد ثمن تذكرة المترو إلى 5 جنيهات لمن يستخدم جميع الخطوط، و3 جنيهات لمن يستخدم خطين فقط مع مراعاة من يستحق الدعم.

وأوضحت النائبة في تصريحات صحفية، أمس، أنه يمكن عمل اشتراك سنوي سعره مناسب لمن يستخدم المترو ويختلف ثمنه عن سعر الاشتراك النصف سنوي، كما يكون اشتراك الطلبة أقل سعرًا، وأن يكون سعر تذكرة العمال مختلف عن تذاكر رجال الأعمال الذين يفضلون ركوب المترو أحيانا، حسب قولها.

وحول الحديث عن السكة الحديد، علقت النائبة على قرار هيئة السكة الحديد بتفعيل قانون نظام السفر بالسكك الحديدية: “من المفترض أن يقوم كل راكب بدفع ثمن التذكرة قبل ركوب القطار، ومن الواضح أن وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي، يسير في طريق الإصلاح لقراراته الأخيرة في ما يتعلق بالنقل والمواصلات”.

كما أكدت عضو مجلس النواب على أهمية دفع رسوم تذاكر القطار والمترو قبل ركوبها ومن يتخلف عن ذلك يكون عقابه الغرامة أو السجن، مشيرة إلى أن ذلك سيسهم في تحسين الخدمة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020