شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة أحمد موسى في سب هشام جنينة

الجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة أحمد موسى في سب هشام جنينة
تنظر، اليوم الثلاثاء، الدائرة 25 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، أولى جلسات محاكمة الإعلامي أحمد موسى؛ وذلك على خلفية اتهامه بسب وقذف المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات.

تنظر، اليوم الثلاثاء، الدائرة 25 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، أولى جلسات محاكمة الإعلامي أحمد موسى؛ وذلك على خلفية اتهامه بسب وقذف المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات.

وكان المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة الكلية، أحال أحمد موسى للمحاكمة في الدعوى المقدمة من علي طه، محامي المستشار جنينة، والتي أشار فيها إلى أن المدعي بالحق المدني وهو رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، فوجئ في مساء 30 يونيو الماضي، بظهور المذيع أحمد موسى في برنامجه يحمل في “لسانه هراوة ثقيلة من السب والتشويه ولي الحقائق متخذًا من هذا المنبر الذي اعتلاه دون مراعاة للأخلاق المهنية”، بحسب ما قالته الدعوى.

وأشارت الدعوى إلى أن موسى افتقد الحرفية الإعلامية، وأخذ يهوي بافتراءاته على رءوس الشرفاء، موزعًا اتهامات البهتان والغل والكراهية دون حساب لرقيب أو حسيب متخليًا عن الموضوعية والمصداقية فاقدًا الحياد غير ملتزم بميثاق الشرف الإعلامي، بحسب الدعوى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023