شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طرح 6 مناقصات جديدة في 6 أكتوبر والسادات وبني سويف الجديدة وقنا

طرح 6 مناقصات جديدة في 6 أكتوبر والسادات وبني سويف الجديدة وقنا
تستعد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لطرح 6 مناقصات، في 4 مدن جديدة؛ وذلك في إطار حرص الهيئة على توفير وتطوير كل الخدمات، لسكان المدن الجديدة.

تستعد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لطرح 6 مناقصات، في 4 مدن جديدة؛ وذلك في إطار حرص الهيئة على توفير وتطوير كل الخدمات، لسكان المدن الجديدة، بحسب ما قاله بيان للهيئة أصدرته اليوم.

وقال البيان، إن رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، المهندس عصام بدوي، أعلن أنه سيتم طرح تنفيذ أعمال “أساس+ رابطة أسفلتية”، لطريق المقابر الجديدة من طريق الواحات وحتى مدخل المقابر، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأضاف البيان، أن جهاز تنمية مدينة السادات، سيطرح إنشاء السوق التجارية بالمنطقة السكنية الرابعة والعشرين بالمدينة، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال فصل الصرف الصناعي عن الصرف الصحي الآدمي، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأشار البيان إلى أن جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة سيقوم بطرح أعمال تطوير الحي السكني الثاني، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، كما سيطرح جهاز تنمية مدينة قنا مناقصة لإنشاء حضانة بالمجاورة الأولى “ب”، بالحي الأول، بالإضافة إلى طرح مناقصة إنشاء مدرسة للمتفوقين، بمركز خدمات الحي السكني الأول بالمدينة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية