شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات العراقية تسيطر على 4 مناطق مهمة بالرمادي

القوات العراقية تسيطر على 4 مناطق مهمة بالرمادي
أكد قائد شرطة محافظة الأنبار، اللواء هادي رزيج كسار، اليوم الثلاثاء، أنّ القوات العراقية استطاعت السيطرة على أربع مناطق استراتيجية ومهمة بالرمادي

أكد قائد شرطة محافظة الأنبار، اللواء هادي رزيج كسار، اليوم الثلاثاء، أنّ القوات العراقية استطاعت السيطرة على أربع مناطق استراتيجية ومهمة بالرمادي.

وأوضح كسار، في تصريحات صحفية -نقلتها مصادر محلية- أن القوات العراقية ممثلة في قوات الجيش، وأفواج طوارئ شرطة الأنبار، وجهاز مكافحة الإرهاب استطاعت اليوم تحرير أربع مناطق استراتيجية ومهمة في مركز الرمادي، هي الأرامل، والبكر، والضباط، ومنطقة الجرايشي، فضلًا عن شارع 60 وجسر القاسم.

وأضاف كسار: “أن القوات العراقية قتلت أكثر من 37 عنصرًا من تنظيم الدولة في تلك المناطق، وتفجير مركبة مفخخة يقودها انتحاري، ومقتل انتحاري آخر يرتدي حزامًا ناسفًا”.

من جانبه قال قائد عمليات الأنبار بالجيش العراقي، اللواء إسماعيل المحلاوي، إن تحرير منطقة الجرايشي المجاورة لقيادة عمليات الأنبار “شمالي الرمادي” يعد ذا أهمية كبيرة كونها منطقة استراتيجية، ومجاورة لمقر قيادة عمليات الأنبار، وقريبة من الخط الدولي السريع شمال المدينة.

وبين المحلاوي أن القوات العراقية تواصل، تقدمها نحو مركز الرمادي، وتحديدًا المجمع الحكومي فيها، مؤكدًا أنّ هناك مقاومة لتنظيم الدولة ولكنها ليست بالقوية بسبب الضربات الموجعة للمدفعية وطيران الجيش على أوكار وتجمعات التنظيم في الرمادي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية