شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عكاشة: وزير الداخلية فاشل وسأقدم استجوابًا لعزله من منصبه

بالفيديو.. عكاشة: وزير الداخلية فاشل وسأقدم استجوابًا لعزله من منصبه
وصف الإعلامي توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، وزير الداخلية المصري مجدي عبدالغفار بالفاشل، مؤكدًا أنه سيتقدم باستجواب في البرلمان لعزله من منصبه.

وصف الإعلامي توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، وزير الداخلية المصري مجدي عبدالغفار  بالفاشل، مؤكدًا أنه سيتقدم باستجواب في البرلمان لعزله من منصبه.

وقال “عكاشة” -خلال لقائه ببرنامج “مصر اليوم” الذي تقدمه المذيعة حياة الدرديري على فضائية “الفراعين”-: “هناك تجاوزات غير عادية من وحدة مباحث طلخا، وإن أراد الوزير أن يتمسك بهم يمشي وهما معاه، وسيأخذ الشعب حقه”.

وأضاف عكاشة “معي عدد من النواب لديهم تجاوزات من الشرطة بـ9 محافظات، مش هطلعهم إلا بعد انتخابات رئيس المجلس والوكيلين، وسينضم العديد من النواب للاستجواب الذي سأقدمه”، مطالبًا من وصفهم بـ”الشباب الثائرين” ضد ممارسات الشرطة أن يرسلوا إليه ما يثبت من وثائق وصور ليضمها للاستجواب.

وتابع: “حال فوزي برئاسة المجلس سينفذ برنامجه الخاص بالشرطة، بالقوة، مع رئيس الوزراء، وهو أن يخضع كل الضباط لعلم التنمية البشرية بأي تكلفة، لإعادة بناء الفكر والعلاقة الاجتماعية والنفسية والآدمية، مشيرًا إلى أنه تم الاستعجال في إعادة تأهيل الشرطة؛ لأنهم عادوا دون إعادة تصحيح فكرهم”، بحسب قوله.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020