شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. اشتباكات بين الشباب الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي في الضفة

بالفيديو.. اشتباكات بين الشباب الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي في الضفة
داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عدة أحياء في بلدة حلحول شمال الخليل، وفتشت عدة منازل، مما تسبب في اندلاع مواجهات مع جنود الاحتلال في المنطقة، وإصابة عدد من المواطنين بالغاز السام والمدمع

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عدة أحياء في بلدة حلحول شمال الخليل، وفتشت عدة منازل، مما تسبب في اندلاع مواجهات مع جنود الاحتلال في المنطقة، وإصابة عدد من المواطنين بالغاز السام والمدمع.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة الذروة والنصبة في بلدة حلحول وفتشت عدة منازل، في ما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال حملة المداهمات.

وذكرت المصادر أن جنود الاحتلال أطلقوا خلال المواجهات الأعيرة المطاطية وقنابل الصوت والغاز السام، مما أدى لوقوع إصابات بالاختناق جراء استنشاق الغاز.

وفي نفس السياق، نفذت قوّات الاحتلال فجر اليوم حملة مداهمات موسعة في بلدة حلحول شمال محافظة الخليل طالت اعتقال أطفال وتوزيع بيانات تهديدية على السّكان.

وأكّدت مصادر أمنية أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الطفلين الشقيقين محمد وبهاء عماد البو “15 و14 عامًا” بعد اقتحام منزليهما في البلدة.

كما وزّعت قوّات الاحتلال بيانات تهديدية على السّكان، تضمنت التهديد باتخاذ إجراءات وصفت بالقاسية إذا استمرت عمليات إلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على الشارع الالتفافي المار من جوار البلدة.

واعتبر البيان، وقف العمليات من البلدة مصلحة للجميع، من أجل حفظ الأمن والاستقرار في المكان، وقال البيان “نتأمل من الأجهزة الأمنية في السلطة الفلسطينية فضلا عن وجهاء بلدة حلحول ومجلس بلدية البلدة أن تعمل على وقف هذه الظاهرة، وذلك من أجل حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية