شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آمنة نصير تهدد نواب “النور”: “اللي هيقول بما لا يخالف شرع الله هطرده”

آمنة نصير تهدد نواب “النور”: “اللي هيقول بما لا يخالف شرع الله هطرده”
قالت الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب، والتي من المقرر أن ترأس أول جلسة في البرلمان، حتى الآن، وقبل الإعلان عن قائمة المعينين، إن الجلسة الأولى عادية وتقليدية ولا تثير اهتمامها سوى المقدمة التي ستقولها في الجلسة فقط.

قالت الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب، والتي من المقرر أن ترأس أول جلسة في البرلمان، حتى الآن، وقبل الإعلان عن قائمة المعينين، إن الجلسة الأولى عادية وتقليدية ولا تثير اهتمامها سوى المقدمة التي ستقولها في الجلسة فقط، قائلة: “دي جلسة روتينية وعادية ومافيهاش أي إبداع سوى المقدمة”.

وأضافت آمنة نصير، في تصريحات صحفية، “أن الناس مكبرة الموضوع، دي ساعات وهتعدي”، مشددة على أنه في حالة قيام أحد أعضاء حزب “النور” بوضع لمسات على القسم في البرلمان بأن يضيف جملة “بما لا يخالف شرع الله”، ستقوم بإيقافه في الجلسة فورًا، مؤكدة أن هذ “حقها القانوني وإذا لم يتوقف عن هذا ستقوم بطرده خارج الجلسة على الفور، لأن هذا من صلاحيات رئيس المجلس”.

وقالت عضو مجلس النواب: “إن الخروج عن القسم ليس احترامًا للدولة المصرية، فالقسم احترامه من احترام الدولة، ويجب على الجميع أن يؤديه كما هو دون تلاعب أو نقصان أو زيادة، فرئيس الجمهورية والوزير يقسمان قسم الدولة دون الحاجة إلى زيادة بعض العبارات أو نقصانها”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020