شبكة رصد الإخبارية

بالفيديو والصور.. حفل خطوبة أحمد ونبيلة أصغر عروسين في مصر

بالفيديو والصور.. حفل خطوبة أحمد ونبيلة أصغر عروسين في مصر
شهدت، أمس، مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، حفل خطوبة لأصغر عروسين في مصر؛ حيث يبلغ العريس "أحمد" 9 سنوات، وتبلغ عروسته "نبيلة" والتي تكون ابنة عمه 8 سنوات، وتم عقد حفل الخطوبة تنفيذًا لوصايا الأهل وسط ترحيب من أهالي المدينة....

شهدت، أمس، مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، حفل خطوبة لأصغر عروسين في مصر؛ حيث يبلغ العريس “أحمد” 9 سنوات، وتبلغ عروسته “نبيلة” والتي تكون ابنة عمه 8 سنوات، وتم عقد حفل الخطوبة تنفيذًا لوصايا الأهل وسط ترحيب من أهالي المدينة، في حين نالت هذه الخطوبة انتقادات واسعة واستياء شديد من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو.

الجدير بالذكر، أن هذه ليست الزيجة الأولي من هذا النوع، فقد تم تداول فيديو من قبل لخطوبة الشاب وجيه خالد البنا ابن الـ17 عامًا للطفلة نهى ذات الـ11 عامًا.

وأصدر مركز المرأة للإرشاد بمحافظة الدقهلية، في ساعة متأخرة من مساء أمس، بيانًا، استنكر فيه الواقعة، مؤكدًا أنه “عدوان على الطفولة”، وقال رضا الدنبوقي، مدير المركز، إن هذا يعود بنا إلى زواج القاصرات والزواج المبكر بما يتبعه من سلبيات، مضيفًا أن “فتاة لم تبلغ العاشرة طفلة لم تمنح فرصه كافية للنضج من النواحي العاطفية والاجتماعية والجسدية والعقلية”.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#اليوم_السابع| تداول مقطع فيديو لحفل خطوبة “أصغر عروسين” فى #مصر http://goo.gl/BFRLq5

‎Posted by ‎اليوم السابع‎ on‎ 23 ديسمبر، 2015

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020