شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انفجار ماسورة صرف صحي في الفيوم يغرق مدرسة ثانوية والمحلات التجارية

انفجار ماسورة صرف صحي في الفيوم يغرق مدرسة ثانوية والمحلات التجارية
أدى انفجار ماسورة صرف صحي بجوار مدرسة إبشواي الثانوية العامة بمركز إبشواي بالفيوم، إلى غرق المنطقة بالكامل بالمياه، وتعطل الحركة، في ظل عدم تحرك المسؤولين لحل المشكلة، بحسب ما قاله أهالي المنطقة.

أدى انفجار ماسورة صرف صحي بجوار مدرسة إبشواي الثانوية العامة، بمركز إبشواي بالفيوم، إلى غرق المنطقة بالكامل بالمياه، وتعطل الحركة، في ظل عدم تحرك المسؤولين لحل المشكلة، بحسب ما قاله أهالي المنطقة.

وأشار أهالي المنطقة إلى أن انفجار الماسورة أغرق الشوارع بالمياه وتسبب في تعطل حركة المرور وتعطل حركة المارة، كما اشتكوا من الرائحة الكريهة وانتشار الحشرات عقب كسر الماسورة وتعطل مصالحهم مطالبين المسؤولين بضرورة إنهاء الأزمة.

وغرقت مدرسة إبشواي الثانوية بالمياه وعدد من المحلات المجاورة، ما جعل أصحابها يقومون بإغلاق محالهم هربًا من الرائحة الكريهة والحشرات التي تملأ المكان.

وقامت شبكة “رصد” بسؤال المواطنين عن الموضوع؛ فقال عبدالله السيد، صاحب محل: “ماسورة الصرف الصحي اتكسرت من الساعة العاشرة صباحًا اتصلنا بشركة الصرف قالولنا عشر دقايق وهايجي حد يصلحها إلى الآن مفيش حد جه”، فيما أكد مصطفى مهند، صاحب مكتبة: “المياه دخلت المكتبة والمحلات واحنا مش عارفين نعمل إيه يا ريت حد من المسؤولين يقولنا نعمل إيه والكتب والكراسات الموجودة في المكتبة اتملت ميه وحشرات”.

وأضاف مصطفى القطشة، صاحب محل “المياه دخلت المحل وانا مش عارف اشتغل، وانا راجل بشتغل باليومية علشان أجيب أكل لاولادي وبسبب الصرف انا قفلت وماشتغلتش النهارده وبنطالب رئيس المجلس بضرورة حل المشكلة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020