شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط راكبة بحوزتها صورة من كتاب لـ”غسان كنفاني” بمطار القاهرة

ضبط راكبة بحوزتها صورة من كتاب لـ”غسان كنفاني” بمطار القاهرة
ألقت قوات الأمن بمطار القاهرة الدولى، القبض على راكبة مصرية تدعى "ن.م" قادمة من أمريكا اللاتينية عبر أديس أبابا، بحوزتها أسماء وعناوين وأرقام تليفونات، والبريد الإلكتروني لبعض الأشخاص، وكذا صورة ضوئية من كتاب المناضل الفلسطين

ألقت قوات الأمن بمطار القاهرة الدولي، القبض على راكبة مصرية تدعى “ن. م” قادمة من أميركا اللاتينية عبر أديس أبابا، بحوزتها صورة ضوئية من كتاب المناضل الفلسطيني “غسان كنفاني”.

وقالت الشرطة إنها عثرت، أيضًا، مع الراكبة على أسماء وعناوين وأرقام تليفونات، والبريد الإلكتروني لبعض الأشخاص، وادّعت أنه بالكشف على بياناتها جنائيًا، تبين سابقة اتهامها في القضية رقم 1686 لسنة 2003 قسم الأزبكية “شغب”.

وغسان كنفاني روائي وقاص وصحفي فلسطيني، تم اغتياله على يد جهاز المخابرات الإسرائيلية في 8 يوليو 1972 عندما كان عمره 36 عامًا بتفجير سيارته في منطقة الحازمية قرب بيروت، وكان عضوًا في المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وناطقًا رسميًا لها.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض، في نوفمر من العام الماضي، على طالب بجامعة القاهرة داخل مترو الأنفاق بسبب حيازته رواية 1984 للكاتب البريطاني “جورج أوريل” والتي تتحدث عن الأنظمة العسكرية الفاسدة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020