شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد سبّها بدعوى أنها مسلمة.. ممثلة أميركية: المسلمون ليسوا إرهابيين

بعد سبّها بدعوى أنها مسلمة.. ممثلة أميركية: المسلمون ليسوا إرهابيين
قالت الممثلة المسرحية الأميركية ميغان كينيدي إنها تعرضت للشتائم بألفاظ نابية أثناء سيرها في ولاية نورث كارولينا، بعد أن ظن بعض المارة أنها مسلمة لتغطيتها شعرها، مشيرة إلى أنها شعرت بما يتعرض له المسلمون.

قالت الممثلة المسرحية الأميركية ميغان كينيدي إنها تعرضت للشتائم بألفاظ نابية أثناء سيرها في ولاية نورث كارولينا، بعد أن ظن بعض المارة أنها مسلمة لتغطيتها شعرها، مشيرة إلى أنها شعرت بما يتعرض له المسلمون.

وقالت -عبر منشور لها على “فيسبوك”: “ذهبت الليلة للتبضع من قرية كاميرون قبل التوجه إلى المسرح، وكان الجو ممطرًا وكنت قد صففت شعري، لذا جذبت جزءًا من وشاحي ليغطي رأسي (دون جدوى)”.

وتضيف قائلة: “وحينما مررت بأحد البارات، قابلت رجلاً تهكم مني بصوت مرتفع وسبني قائلا “المسلمون الملاعين”، فاستدرت لمواجهته ولكني رأيت نظرة الغطرسة على وجهه، وكان يريد أن يتشاجر”.

وتابعت “كينيدي” قائلة: “ولم أكن أريد أن أناقشه بشأن زعمه أنني قد أكون مسلمة (رغم أنني لست مسلمة) لأنني لم أكن أريد أن أؤكد له أن كوني مسلمة يشينني إلى حد ما، ولم أكن أريد تصعيد الأمر من خلال الدخول في معركة لفظية (أو بدنية، لا سمح الله) معه”.

وأشارت إلى أنها ابتسمت بأدب وقالت عيد ميلاد سعيد ثم واصلت السير إلى سيارتها، لأنها فضلت أن ترد إساءته بلطف، مضيفة: “وانفطر قلبي على المسلمين من الرجال والنساء الذين يواجهون هذه الكراهية بصفة يومية”.

وأرفقت منشورها بهاشتاج “#muslimsarenotterrorists“، والذي حاز مع منشورها، على إعجاب آلاف الأميركيين، وشاركه وعلق عليه الآلاف كذلك.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020