شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإمارات تطلب من المنتخب السوري مغادرة أراضيها بدون إبداء الأسباب

الإمارات تطلب من المنتخب السوري مغادرة أراضيها بدون  إبداء الأسباب
فوجئت إدارة المنتخب الأوليمبي السوري بطلب السلطات الإماراتية أمس الخميس بضرورة مغادرة أراضيها خلال 12 ساعة، دون الإفصاح عن الأسباب.

فوجئت إدارة المنتخب الأوليمبي السوري بطلب السلطات الإماراتية أمس الخميس بضرورة مغادرة أراضيها خلال 12 ساعة، دون الإفصاح عن الأسباب، بحسب “روسيا اليوم”.

كان من المفترض أن يقيم الأوليمبي السوري، معسكرًا في الإمارات يستمر حتى مطلع الشهر المقبل، استعدادًا للنهائيات الآسيوية.

وتقدم اتحاد كرة القدم السوري بشكوى رسمية للاتحاد الدولي “فيفا” طالب فيها التدخل في الموضوع وإيقاف الممارسات الإماراتية، واتصل رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح الدين رمضان برئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان آل خليفة الذي وعد بالتدخل وإيجاد حل للقضية.

وخاض المنتخب السوري أمس الأربعاء أولى مبارياته على أراضي الامارات أمام منتخب أوزبيكستان، وكان مقررًا أن يلتقي السبت المقبل مع منتخب كوريا الديمقراطية، ومع منتخب الإمارات في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، وأيضًا مع المنتخب الأردني في الأول من الشهر المقبل.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس آسيا المنتخب الأوليمبي السوري في المجموعة الأولى وستكون أولى مبارياته أمام إيران في الثاني عشر من الشهر المقبل، والثانية في الخامس عشر من الشهر ذاته أمام الصين، ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام منتخب قطر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية