شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موظفة بميناء بورسعيد تكشف وقائع فساد بـ 400 مليون جنيه.. تم نقلها

موظفة بميناء بورسعيد تكشف وقائع فساد بـ 400 مليون جنيه.. تم نقلها
كشفت سماح زاهر، موظفة بهيئة ميناء بورسعيد، وقائع فساد وإهدار المال العام تقدر بحوالي 400 مليون جنيه داخل الهيئة ، وكانت النتيجة عقابها بالنقل إلى "السكك الحديد" .

كشفت سماح زاهر، موظفة بهيئة ميناء بورسعيد، وقائع فساد وإهدار المال العام  تقدر بحوالي 400 مليون جنيه داخل الهيئة ، وكانت النتيجة عقابها بالنقل إلى “السكك الحديد” .

اضربت سماح عن الطعام والشراب احتجاجاً على نقلها ،حتى وصل بها الإعياء الشديد لدرجة الاغماء  بمستشفى “المبرة” العام ببورسعيد.

تقول سماح: إن وقائع إهدار المال التي اكتشفتها داخل هيئة ميناء بورسعيد تقدر بنحو 400 مليون جنيه، وأنها لن تندم مطلقًا على كشفها لهذا الفساد، الذي وصفته بأنه مستشر في الهيئة منذ زمن، مضيفة أن نقلها إلى آخر الدنيا لن يُثنيها عن مواصلة كشف الفساد والمفسدين، مؤكدة أن لديها جميع ما يُثبت موقفها وأن هناك بالفعل إهدارًا للمال العام بالجملة داخل هيئة ميناء بورسعيد. 

أعلنت حملة “حرية ولقمة عيش بالإسماعيلية” عن تضامنها الكامل مع سماح ، وقالت خلال بيان أصدرته الحملة اليوم: “أن الحملة تعلن تضامنها مع سماح بعد كشفها إهدارا للمال العام داخل هيئة ميناء ‏بورسعيد بما يقدر بحوالى 400 مليون جنيه، وفساد داخل الميناء مما أدى إلى عقابها ونقلها إلى السكة الحديد.

واضاف البيان : بناء على النقل التعسفى دخلت سماح إضرابا عن الطعام بمستشفى المبرة وهى الآن فى حالة من الإعياء الشديد بسبب إضرابها عن الطعام.

حملت الحملة مسؤولي وزارة النقل أي اضرار تقع على سماح، مطالبة بفتح تحقيق عاجل وشامل عن هذه الواقعة وسرعة محاسبة المسئولين عن هذا الفساد. 
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020