شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“شيكابالا” يقترب من الانضمام للقائمة الإفريقية للزمالك

“شيكابالا” يقترب من الانضمام للقائمة الإفريقية للزمالك
أصبح اللاعب شيكابالا قريبًا من الانضمام للقائمة الأفريقية لنادي الزمالك، ، بعدما ظهرت أصوات تطالب بعودة اللاعب للزمالك من الاسماعيلي وهو ما رحب به مجلس الزمالك.

أصبح اللاعب شيكابالا قريبًا من الانضمام للقائمة الأفريقية لنادي الزمالك، ، بعدما ظهرت أصوات تطالب بعودة اللاعب للزمالك من الاسماعيلي وهو ما رحب به مجلس الزمالك ، ليكون بديلا عن رحيل محمد إبراهيم، وفى هذه الحالة سيتم قيده بالقائمة الإفريقية على حساب أحد اللاعبين الحاليين ولعل الأبرز هو محمد أبو جبل.

القائمة الإفريقية أصبحت الشغل الشاغل داخل نادى الزمالك، قبل إرسال القائمة المبدئية للاتحاد الإفريقى “الكاف” يوم الخميس المقبل، حيث لم يحسم الفريق الأبيض الشكل النهائى للقائمة حتى هذه اللحظة بسبب عدم وضوح الصورة بالنسبة للصفقات البيضاء الجديدة.

لائحة الكاف تحدد يوم 31 ديسمبر كموعد نهائى لإرسال القائمة الأولية للأندية المشاركة فى البطولات القارية مع إمكانية الاستبدال حتى يوم 15 يناير مقابل 500 دولار للاعب الواحد وكذلك إمكانية الاستبدال من يوم 15 إلى 31 يناير مقابل ألف دولار للاعب الواحد مع مشاركته بداية من دور الـ16 وليس دور الـ32 .

استقر الزمالك على بعض ملامح القائمة الإفريقية، حيث ستضم حمادة طلبة الذى استقر المجلس الأبيض على بقائه حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالى، لتدعيم الجبهة اليسرى بعد التراجع عن ضم ظهير أيسر فى يناير المقبل.

 وتضم القائمة رمزى خالد ظهير أيمن الزمالك الجديد القادم من نادى الاتحاد السكندرى، وكذلك المهاجم الإفريقى المنتظر التعاقد معه، وشريف علاء الظهير الأيسر بعد الاستقرار على استمراره .

فيما تشهد القائمة خروج إسلام جمال بعد رحيله إلى سموحة ومحمد إبراهيم الذى قرر الزمالك إعارته فى يناير لأحد الأندية المحلية الراغبة فى ضمه، بينما لم تضح الرؤية بخصوص الحارس محمد أبو جبل الذى سينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى . 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020