شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرطة تُلقي بمواطن من الدور الثالث بكفر الشيخ

الشرطة تُلقي بمواطن من الدور الثالث بكفر الشيخ
سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية الملاحة التابعة لسيدي غازي بمحافظة كفر الشيخ ،عقب إلقاء قوات الأمن أمس لمواطن يدعي محمد محمد مرسي غازي ، من الدور الثالث عقب مداهمة بيته على خلفية اتهامه في قضية وصل أمانة ، بحسب روايات أهالي

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية الملاحة التابعة لسيدي غازي بمحافظة كفر الشيخ ،عقب إلقاء قوات الأمن أمس لمواطن يدعي محمد محمد مرسي غازي ، من الدور الثالث عقب مداهمة بيته على خلفية اتهامه في قضية وصل أمانة ، بحسب روايات أهالي القتيل .

واضافوا:  عند مداهمة الأمن للمنزل صعد غازي إلي الطابق الثالث ولحق به الأمن، و كذلك ابنته التي دخلت في مشاداة مع قوات الأمن لترك والدها فقام احد الضباط بتوجيه ضربة إلي والدها علي رأسه وإلقائه من سطح البيت ليلقي مصرعه في الحال .

وتابعوا: قوات الشرطة نقلت الجثمان إلي مستشفي الحامول المركزي وتركته هناك وحضر عدد جديد من قيادات الداخلية بينهم مساعد مدير الأمن وقيادات الشرطة بالحامول واستدعوا عدد أهالي القرية المحسوبين علي الأمن وطلبوا منهم تهدئة أهالي القتيل وقبول الدية وعرضوا علي الاهالي مبالغ تترواح بين ٢٠٠ ألف إلي ٣٠٠ الف جنيه ولكن قوبل ذلك بالرفض .

صمم أهالي القتيل علي عرض ابنهم علي الطب الشرعي ، وبالفعل قام الطب الشرعي باعداد تقرير يفيد مقتل المواطن واصابته بكسور في الجمجمة ونزيف وتم كتابة تقرير يفيد ان القتيل تم قتله  بواسطة الشرطة التي سلمته إلي المستشفي وتركته .

تجمهر الأهالي أمس في حالة غضب مطالبين بالقصاص ومحاكمة قيادات الحملة التي خرجت أساسا لاعتقال القتيل بدون أي إذن من النيابة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023