شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الأمن ببني سويف تقتحم منازل 3 شباب مختفين قسريًّا

قوات الأمن ببني سويف تقتحم منازل 3 شباب مختفين قسريًّا

اقتحمت قوات الأمن الوطني ببني سويف، فجر أمس، منازل 3 شباب كانت قد اختطفتهم خلال الأسبوعين الماضيين، وحطمت محتويات المنازل بالكامل، وهددت أسرهم بتصفية أبنائهم إن لم يكفوا عن الاستغاثة بالمنظمات الدولية لحقوق الإنسان وبالإعلام الرافض للانقلاب.

كما اقتحم عدد من آليات الشرطة والجيش منزل الطالب المختفي قسريًّا لدى الأمن “إسلام محروس حسب الله” في قرية بني ماضي التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، وحطموا محتويات المنزل بالكامل، ووجهوا تهديدًا مباشرًا لوالدته بتصفيته إذا لم تكف عن الاستغاثات التي توجهها لمنظمات حقوق الإنسان والمجتمع المدني أو التواصل مع قنوات الإعلام الرافضة للانقلاب العسكري، وذلك بعد أن علمت بتعذيب الأمن الوطني لنجلها وفقدانه الوعي تمامًا في الفترة الأخيرة.

وفي نفس السياق، اقتحمت القوات منزل الشاب المختفي قسريًّا لدى الأمن “عبدالعظيم محمود عبدالعظيم” بقرية تزمنت الشرقية التابعة لمركز بني سويف، وحطموا محتويات المنزل، بالإضافة إلى سرقة بعض المجوهرات التي تقدر قيمتها بـ100 ألف جنيه، والتعدي بالضرب على أفراد أسرته بالمنزل.

كما اقتحمت القوات في نفس التوقيت منزل العامل المختفي قسريًّا لدى الأمن “عمرو رمضان عثمان”، واستولوا على كل كتبه، وقاموا بتحطيم محتويات المنزل والتعدي على افراد أسرته بالضرب والسب والشتائم.

جدير بالذكر أن الشباب الثلاثة قد اختطفتهم قوات الانقلاب منذ حوالي أسبوع، وعاودت اقتحام منازلهم بشكل هستيري وتحطيمها، فجر الخميس وتهديد أسرهم بتصفيتهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020