شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد طلاب مصر المنتخب يصدر بيانا بشأن قرار حله وإعادة “انتخابه”

اتحاد طلاب مصر المنتخب يصدر بيانا بشأن قرار حله وإعادة “انتخابه”
أصدر اتحاد طلاب مصر "المنتخب" عبر صفحتة الرسكية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بيان، هاجمت فيه قرار وزارة التعليم العالي بإعادة انتخابات اتحاد طلاب مصر.
أصدر اتحاد طلاب مصر “المنتخب” عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بيانا، هاجم فيه قرار وزارة التعليم العالي بإعادة انتخابات اتحاد طلاب مصر.
ووقع على البيان الذى جاء تحت عنوان “اليوم هو يوم الخذلان” كل من اتحادات جامعات “القاهرة – عين شمس – حلوان – السادات – أسيوط – بني سويف – الفيوم – طنطا – دمنهور – المنوفية – كفر الشيخ – بنها – بورسعيد – دمياط – قناة السويس – الزقازيق – السويس”.
وقال الاتحاد فى بيانه: “يوم خذلت وزارة التعليم العالي الطلاب، ضاربةً إرادتهم عرض الحائط؛ في هذه البرهة من الزمن بينما تختل عقارب الساعة، ويشح الصبر، ويتسرب الإحباط إلى نفوس الشباب، وجب علينا أن نكون أكثر صدقًا مع النفس، وأكثر واقعية، فلقد فقدنا جميعنا إحساسنا بالثقة في أصحاب القرار بهذه الوزارة المهمة والمؤثرة في النسيج الشعبي والوطني، وأدركنا جميعا أن لا حياة ديموقراطية بانتظارنا في مصر كما اعتقدنا ولو للحظة”.
وأضاف البيان: “اليوم فُتح الباب على مصراعيه لنري الوجه الحقيقي لانتصار المصالح والهوى على القرارت المصيرية في هذا البلد الأمين، حيث قررت اللجنة العليا للانتخابات والوزارة أمس رفض “اتحاد طلاب مصر” المنتخب وإعادة انتخاب رئيسه ونائبه لأسباب غلب عليها (المسكوت عنه) عن المعلن، وأطاحت بصوت الطلاب لتبقى هي الصوت الوحيد الباقي رغم أنف أصحاب الحق، وهم يظنون أنهم جعلوا من الشباب أضحوكة ولعبة بين الأصابع؛ يستطيع كل من هب ودب أن يدهسه بقدمه”.
واختتم البيان بالقول: “من هذا المنطلق.. نعلن جميعا (كممثلين لطلاب مصر) عن اجتماع مجلس اتحاد طلاب مصر يوم الأحد المقبل بحضور رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب مصر المنتخبين، ويعقبه مؤتمر صحفي للإعلان عن موقفنا من هذه المهزلة، وعلى الباغي تدور الدوائر”.
الاتحادات الموقعة على البيان


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020