شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب النور : سنقف للسلام الجمهوري ولن نضيف للقسم “بما لايخالف شرع الله”

حزب النور : سنقف للسلام الجمهوري ولن نضيف للقسم “بما لايخالف شرع الله”
أكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور السلفيى الدكتور أحمد خير الله، ان للحزب كتلة برلمانية ممثلة داخل مجلس النواب بـ 12 عضو من أعضائه، وأكد أن نواب الحزب سيقفون جميعا للسلام الجمهورى، وفى حلف اليمين"مش حنقول بما لا يخالف شرع

قال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور السلفيى الدكتور أحمد خليل، أن  كتلة  الحزب البرلمانية الممثلة داخل مجلس النواب بـ 12 عضو من أعضائه،  ستقف جميعها للسلام الجمهورى، وفى حلف اليمين”مش حنقول بما لا يخالف شرع الله”.

وأكد “خليل” فى تصريحات صحفية له، أن نواب الحزب لن يترشحوا على رئاسة المجلس أو منصب الوكيل أو اللجنة الدينية، وأن الحزب سيوافق على 300 قانون تم إقراراهم قبل انتخاب البرلمان، للهروب من “مطب دستورى”، على أن تحال للجان فرعية لمناقشتها.

وقال “خليل” لدينا هدفان كبيران جدا، وهما «الحفاظ على الدولة المصرية واستقرارها، وتقوية الاقتصاد، وحزب النور لابد أن يكون ملتصقا ومرتبطا بالهدفين، ولدينا تصميم ألا ننجر لأية خلافات مع أى فصيل، لأن الدولة مش مستحملة”.

وأعتبر القيادي بحزب النور، أن حزبه يمثل مليون صوت انتخابي يثقون فيهم، وانهم لن يخذلوهم، كما رحب بالتعاون مع أى من التحالفات داخل البرلمان طالما ان التعاون سيكون وطنيا وليس أيدلوجيا، فالحزب ليس على خلاف مع احد ولا يسعى للخلافات، بل يسعى لتحقيق التوافق من اجل مصلحة الوطن.

وصرح أنه مؤيد لفكرة عدم إذاعة جلسات مجلس النواب لان هذا فى صالح المواطن، فالنواب لن يكونوا حريصين على الظهور الإعلامى، خصوصا أن جلسات اللجان وهى مطبخ البرلمان لا تذاع على الهواء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020