شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تنفيذ 4020 وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بأسوان الجديدة

تنفيذ 4020 وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بأسوان الجديدة
أعلن جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، أنه سيتم تنفيذ 4020 وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بالمدينة؛ حيث إنه تم الانتهاء من تنفيذ 640 وحدة، وجارٍ تنفيذ وتشطيب 3380 وحدة سكنية أخرى ضمن المشروع.

أعلن جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، عن تنفيذ 4020 وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بالمدينة؛ حيث إنه تم الانتهاء من تنفيذ 640 وحدة، وجارٍ تنفيذ وتشطيب 3380 وحدة سكنية أخرى ضمن المشروع.

وبحسب رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، المهندس مصطفى سعيد علي، أنه تم الفتح الفني لأعمال تطوير المدخل الغربي، المؤدي إلى الطريق الصحراوي القاهرة/ أسوان، وميدان الجامعة، وتقدر قيمة المشروع بـ55 مليون جنيه.

وأوضح بيان صادر -اليوم السبت- عن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم الانتهاء من تنفيذ محطة لمياه الشرب، تعمل بطاقة 25 ألف م3/يوم، كما تم الانتهاء من تنفيذ منظومة الصرف الصحي، والتي تتكون من (محطات صرف- محطات رفع- شبكات)، وتم أيضًا الانتهاء من إنشاء شبكات ري الميادين والجزر الوسطى للمدينة، وربطها بالمياه العكرة من النيل مباشرة، مضيفًا أنه يجري حاليًا تنفيذ 5 عمليات زراعة بقيمة 4.4 مليون جنيه، بمدينه “أسوان الجديدة”.

وتم إنهاء وطرح عدد من المشروعات الخدمية المختلفة، وتشمل الانتهاء من تنفيذ مبنى الإسعاف ومركزي صحة حضريين وشبكة تليفونات إبني بيتك، والانتهاء أيضًا من إنشاء مبنى نقطة الشرطة ووحدة الإطفاء لتشغيلها كمركز تدريب إقليمي للصعيد، كما تم الانتهاء من إنشاء 3 مراكز تجارية إدارية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020