شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الشرقية السابق: الفساد انتصر على الحق

محافظ الشرقية السابق: الفساد انتصر على الحق
وجه الدكتور رضا عبدالسلام محافظ محافظة الشرقية المقال في حركة المحافظين الأخيرة رسالة إلى أبناء محافظته، فور استقالته

وجه الدكتور رضا عبدالسلام محافظ محافظة الشرقية المقال في حركة المحافظين الأخيرة رسالة إلى أبناء محافظته، فور استقالته، مؤكدًا أنه لم يكن يعتقد أن مسيرة النهوض بالمحافظة سيتم إجهاضها، وأن الفساد سينتصر.

وأثار قرار إقالة الدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية من منصبه، غضب أبناء المحافظة، وتصدر خبر الإقالة اهتمامات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر الكثيرون قرار الإقالة، متهمين بعض رجال الأعمال بالمحافظة بالوقيعة بين عبدالسلام والقيادة السياسية، بسبب مشاكل بينهم وبين المحافظ.

وقال رضا في منشور له عبر “فيس بوك”: “يا أبناء محافظة الشرقية أعزي نفسي قبلكم في مصابكم الجلل، لم أكن أعتقد يوما أن مسيرة النهوض بالمحافظة العريقة سوف تجهض في شهرها الأول، ولم أكن أعتقد أن الفساد سوف ينتصر على الحق والاجتهاد، بل لم يخطر ببالي يوما أن النجاح له ضريبة كبيرة مثل التي أدفعها الآن من عملي وعملكم، هل يتصور عاقل أن يتم قرار الإخلاء بهذه الطريقة وفي مثل هذه الظروف؟”.

وأضاف “يا أبناء الشرقية إن دمي يجري في عروقي حاملا محبتكم إلى كل خلايا جسدي، بل إن القلب يأبي أن تنقُص نسبة محبتكم فيه”.

واستكمل: “أنتم الأمل المنشود من حياتي لكم ومعكم ومن أجلكم أقولها بصراحة هدفي في نهاية حياتي، بل لقد ضللت الطريق وأنا في نهايته، ماذا أقول: لقد غربت شمس حياتي بعد مغادرتي محافظتكم، أقول لكم لا تيأسوا أبدا من هدفكم المنشود”.

واختتم: “الارتقاء بمستوى محافظتكم مسؤوليتكم أنتم وسوف تُسألون عليها، لا أحد غيركم، أدعوكم لليقظة والانتباه للحيطة والحذر شاء من شاء وأبى من أبى”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية