شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. محكمة الجنايات الاقتصادية تستأنف محاكمة “المستريح”

اليوم.. محكمة الجنايات الاقتصادية تستأنف محاكمة “المستريح”
تستأنف محكمة جنايات القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار عبدالناصر أبوسحلي، اليوم السبت، محاكمة رجل الأعمال أحمد مصطفى الشهير بـ"المستريح"، للسداد والمرافعة.

تستأنف محكمة جنايات القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار عبدالناصر أبو سحلي، اليوم السبت، محاكمة رجل الأعمال أحمد مصطفى الشهير بـ”المستريح”، للسداد والمرافعة.

وقال ضياء الدين الجارحي، محامي الدفاع عن “المستريح”: إنه سيطالب هيئة المحكمة التي تنظر قضية موكله بعقد جلسة سرية لتمكينه من ذكر أسماء شركائه الحقيقيين الذين يصل عددهم إلى 40 قيادة بمؤسسات الدولة.

وأشار -بحسب المصري اليوم- إلى أن محضر التحريات به العديد من أوجه القصور القانونية، مضيفا أن موكله يعتبر من المجني عليهم بالنسبة للقيادات المتواطئة في هذه القضية.

ووجهت النيابة العامة للمتهم اتهامات بتلقي أموال بلغت 53 مليونا و43 ألف جنيه من 311 مواطنًا؛ بحجة استثمارها في بطاقات شحن الهاتف المحمول والاستثمار العقاري نظير نسبة فوائد تصل إلى 11% شهريًا من رأس المال، وأنه توقف عن إعطاء هذه الفوائد بداية من عام 2015 بغير إذن من هيئة الرقابة المالية مع الامتناع عن ردها لأصحابها مطلع العام الجاري.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023