شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحي بين “أرض اللوا” و”المهندسين “

صباحي بين “أرض اللوا” و”المهندسين “
اختتم المرشح الرئاسي حمدين صباحي الفعاليات الجماهيرية التي شارك فيها أول  أمس بجولة في منطقة أرض اللواء (الشعبية)، وذلك بعد...

اختتم المرشح الرئاسي حمدين صباحي الفعاليات الجماهيرية التي شارك فيها أول  أمس بجولة في منطقة أرض اللواء (الشعبية)، وذلك بعد حضوره لقاء مع طلاب وأساتذة كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة.

أهالي منطقة أرض اللواء في إمبابة بمحافظة الجيزة استقبلوا صباحي بحفاوة ، حيث قام بجولة في المنطقة بصحبة عدد من أنصاره وشباب ومتطوعوا حملته الانتخابية  ، بدأت من أمام مزلقان أرض اللواء المتفرع من شارع السودان وتجول في شوارع محمد على وعبدة خطاب والمعتمدية ، غادر بعدها المنطقة إلى مقر حملته الانتخابية في منطقة ميدان لبنان في المهندسين.

وأثناء الجولة لبى صباحي أيضا دعوة صاحب محل عصير لتناول كوب عصير قصب، وطلب منه أحد باعة "الفول الحراتي الأخضر" أن يقبل منه هدية عبارة عن أعواد من الفول الحراتي، فقبل صباحي هديته وشكره عليها.

صباحى حرص خلال الجولة الانتخابية على مصافحة شباب منقطة أرض اللواء، وقبل عدد من الأطفال الذين التفوا حوله وهم يهتفون "بنحبك ياحمدين" ، بينما هتف أحد المواطنين معلناً تأييده لصباحى "يا حمدين بقولها بجد.. أنت زي النيل والسد"، فيما استوقفت سيدة من سكان أرض اللواء، قائلة:"خلى بالك من البلد يا أستاذ حمدين، وأوعى أمريكا تعمل فينا زي ما عملت في العراق"، ورد عليها صباحى، قائلاً: "إحنا ربنا هو اللي بيحمينا، و يارب أكون عند حسن ظنكم".

فتاة تبلغ من العمر حوالي 12 كانت تحمل صورة صباحي وحرصت على الاقتراب منه والحديث معه، فانحني أمامها ليسمعها وهي تقول "مش عاوزين دم تاني، وكفاية شهداء كدا، عاوزين مصر تبقى أحسن بلد في الدنيا وكلنا نحس إن فيه ثورة قامت وفيه شباب استشهدوا، وأنا بحبك وبشوفك في التلفزيون وربنا يوفقك وتنجح في الانتخابات". صباحي قبَّل الفتاة وهو يغالب دموعه، وقال لها ولمن التفوا حوله "إن شاء الله ربنا هيتم علينا نصره ويكتب لثورتنا النصر والتمكين، عندما يأتى رئيس لمصر من الميدان، ليحقق الأهداف التي استشهد شبابنا، الورد اللي فتح في جنانين مصر، من أجلها، وهي العيش  والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية".

أنصار صباحى رددوا خلال الجولة الانتخابية هتافات "مطالبنا يا حمدين لقمة عيش للمصريين"،  كما قام عدد من متطوعوا الحملة بتوزيع منشورات تعريفية بالمرشح وتاريخه السياسي على المواطنين ودعوهم إلى تحرير توكيلات لتأييده في انتخابات الرئاسة.

كما زار صباحي معرض للفنون والأنشطة الثقافية ، معروف باسم "جاليري آرت اللوا" وهو مشروع مستقل غير هادف للربح، يسعى لاسهام في التنمية الثقافية والتعليمية، واكتشاف ومساعدة الموهوبين فنياً وإقامة أنشطة ثقافية متعددة في المناطق الشعبية والنائية بعيدا عن المؤسسات الرسمية.

وقد تصادف أثناء جولة صباحي في أرض اللواء، وجود عد من أنصار حازم صلاح أبو اسماعيل، في المنطقة، يوزعون دعاية انتخابية باسمه، فحرص صباحي وشباب حملته على مصافحتهم وتوجيه التحية لهم، فرد أحدهم على صباحي قائلا "ربنا يوفقك".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020