شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “زيزو” يعتذر للمشير طنطاوي ويطلب العفو عن الأهلي

بالفيديو.. “زيزو” يعتذر للمشير طنطاوي ويطلب العفو عن الأهلي
اعتذر عبدالعزيز عبدالشافي، لاعب النادي الأهلي الأسبق والشهير بـ"زيزو"، للمشير محمد حسين طنطاوي، ووصفه بأنه من أصحاب الأيدي البيضاء، كما أنه من أهم الداعمين للرياضة في مصر.

اعتذر عبدالعزيز عبدالشافي، لاعب النادي الأهلي الأسبق والشهير بـ”زيزو”، للمشير محمد حسين طنطاوي، ووصفه بأنه من أصحاب الأيدي البيضاء، كما أنه من أهم الداعمين للرياضة في مصر.

وقال “زيزو”، في مؤتمر صحفي اليوم: إن “هناك مشكلة بين الأهلي والقوات المسلحة، ولا يمكن تجاهلها، خاصة أن القوات المسلحة المصرية لا يمكن وصفها إلا أنهم خير أجناد الأرض ودورهم معلوم للجميع ونكن لهم كل تقدير واحترام لما لهم من قيمة كبيرة عند كل المصريين”، حسب قوله.

وأكد أن القوات المسلحة المصرية تمتلك قوة من خلال روحهم وصمودهم وإخلاصهم لبلدهم وتحدث في هذه الأمور لأن الأزمة ليست في ملعب كرة القدم ولكن الموضوع أعمق بكثير من ذلك ولا يمكن أن يكون هناك انفصال بين النادي الأهلي نادي الوطنية وقواته المسلحة التي هي أصل الوطنية.

وأوضح “زيزو” أن مشكلة النادي الأهلي والقوات المسلحة، بدأت في وقت كان هناك انفلات أمني، مشيرًا إلى أنه لولا القوات المسلحة لكانت مصر من الدول التي دمرت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023