شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 معلومات لم تعرفها عن النني.. أبرزها طرده من الأهلي

3 معلومات لم تعرفها عن النني.. أبرزها طرده من الأهلي
يقترب النجم المصري، صاحب الـ23 عامًا، محمد النني، لاعب نادي بازل السويسري، من الانتقال لمدفعجية إنجلترا "أرسنال"، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني..

يقترب النجم المصري، صاحب الـ23 عامًا، محمد النني، لاعب نادي بازل السويسري، من الانتقال لمدفعجية إنجلترا “أرسنال”، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، بما يعادل 55 مليون جنيه مصري، لذلك نبرز لكم معلومات لم تعرفوها من قبل عن “النني”.

وجاءت أبرز المعلومات غير المعروفة عن “النني” كالتالي:

1- النني وطرده من النادي الأهلي

محمد النني، كان لاعبًا بصفوف ناشئي النادي الأهلي منذ 5 سنوات حتى عامه الـ16، وكان يُعد من أهم لاعبي فريقه في الوقت ذاته، ولكن الغريب أن مسؤولي قطاع الناشئين في القلعة الحمراء أبلغوه برحيله وعدم الاحتياج له.. ليبحث “النني” بعدها عن فريق جديد يرتدي قميصه قبل أن يتصل به الكابتن حمدي نوح ويبلغه بالاحتياج له بنادي المقاولون العرب ليثبت نفسه حتى سن الـ21 عامًا بالفريق الأول، لتبدأ حياته الكروية الحقيقية بالانتقال للدوري السويسري من بوابة نادي بازل.

2- النني وقصته مع الأرجنتيني والتر صامويل

عندما كان محمد النني لاعبًا في صفوف ناشئي النادي الأهلي، واجه وقتها الفريق الأول نظيره الإيطالي نادي روما في مباراة ودية، وكان النني وقتها ضمن الناشئين المختارين للنزول إلى أرض الملعب، وحينها كان يلعب النجم الأرجنتيني والتر صامويل في ذئاب العاصمة، ليمسك “النني” بيد “صامويل” لتجري وتفوت الأيام ويلعب النجمان في فريق واحد وهو نادي بازل السويسري.

3- النني وحمل شارة قيادة نادي بازل السويسري

المصري محمد النني هو القائد الثاني لنادي بازل السويسري؛ بحكم لعبه للفريق وقتًا أكثر من الآخرين، لكنه لن يحمل شارة القيادة قبل أن يتعلم اللغة الألمانية؛ وهي عادات وتقاليد الفريق الأكبر في الدوري السويسري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020