شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد منعه من السفر.. عكاشة: لن أعدل عن قراري حتى يتغير النظام الحالي

بعد منعه من السفر.. عكاشة: لن أعدل عن قراري حتى يتغير النظام الحالي
صرح الدكتور توفيق عكاشة عضو مجلس النواب، بأنه تم منعه من السفر هو وزوجته وأبناؤه إلى ألمانيا، بعد تصريحاته النارية عن نيته تقديم استقالته من البرلمان عقب خروجه من مصر

صرح الدكتور توفيق عكاشة عضو مجلس النواب، بأنه تم منعه من السفر هو وزوجته وأبناؤه إلى ألمانيا، بعد تصريحاته النارية عن نيته تقديم استقالته من البرلمان عقب خروجه من مصر.

وأكد عكاشة في تصريحات صحفية اليوم، أن مساعد الأمين العام لشؤون المراسم، أشرف عبدالوهاب، رفض تسليمه جواز سفره هو وزوجته وأبناؤه من أجل السفر لألمانيا، بحجة أنه لم يحلف اليمين كنائب حتى الآن.

وقال عكاشة إنها حجة واهية لأنه يتمتع بحقوق النائب منذ إعلان فوزه من اللجنة العليا للانتخابات، ولو كان مدير المراسم محقا لتم منعه وبقية النواب جميعا من دخول المجلس حتى جلسة حلف اليمين.

وكان عكاشة قد أعلن أنه سيغادر البلاد يوم غد ومن بعدها سيتقدم باستقالته من البرلمان، وذلك لما يعانيه من اضطهاد من أجهزة الدولة خاصة جهاز الأمن الوطني، حيث إنه يتعرض للمحاربة.

وأكد أنه استخرج توكيلا عاما لوالدته من مكتب الشهر العقاري بمجلس النواب، للتصرف في أملاكه بعد مغادرته البلاد، إلا أنه يتعرض للمنع من السفر عن طريق رفض تسليمه جواز سفره.

وقال عكاشة: “لم أتواصل مع السيسي، فالسيسي لا يتواصل مع أحد، ولو كان يتواصل ماكانتش الأوضاع وصلت إلى ما هي عليه الآن، فالرئيس يتواصل مع المحيطين به فقط، وأنا ماحدش تواصل معايا من الدولة، ولا أنا عايز أتواصل مع حد”.

وأوصى الإعلاميين قائلا: “وصيتي ليكم خلوا بالكم من نفسكم، مصير كل الإعلاميين السجن إن لم يصبحوا منبطحين فعليهم انتظار السجون”، إذ إنه لن يعدل عن قرار سفره حتى يتغير النظام الحالي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020