شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كيف رأى كارلوس لاتوف مقتل الشاب الفلسطيني على الحدود المصرية؟

كيف رأى كارلوس لاتوف مقتل الشاب الفلسطيني على الحدود المصرية؟
نشر رسام الكاريكاتير العالمي، كارلوس لاتوف على صفحة شبكة "رصد" رسما يعبر فيه عن موقفه من استهداف جنود مصريين لشاب فلسطيني مضطرب نفسيا بعد اقترابه من الحدود المصرية مع قطاع غزة.

نشر رسام الكاريكاتير العالمي، كارلوس لاتوف على صفحة شبكة “رصد” رسما يعبر فيه عن موقفه من استهداف جنود مصريين لشاب فلسطيني مضطرب نفسيا بعد اقترابه من الحدود المصرية مع قطاع غزة.

ويظهر في الكاريكاتير، رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وهو يقوم بمصافحة رجل في زي عسكري مصري ووجه مثل السيسي على الحدود، وهما يقفان على جثة الشاب الفلسطيني.

وأطلق الجنود المصريون على الحدود مع غزة النار على شاب اجتاز الحدود الساحلية بين القطاع ومصر.

والشاب المقتول هو إسحاق خليل حسان من حي الزيتون بقطاع غزة، ويعاني اضطرابات نفسية ويوميا يقترب من الحدود، وأصيب بعد أن أطلق الجنود المصريون النار تجاهه فور تجاوزه الحدود بعشرات الأمتار بالقرب من المنطقة الساحلية وأظهر الفيديو الشاب عاريًا.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#شاهد | تسجيل حصري للجزيرة يظهر قتل جنود مصريين شابا فلسطينيا يعاني اضطرابات نفسية وعقلية بعد تجاوزه الحدود البحرية الفلسطينية المصرية بأمتار قليلة غرب #رفح

Posted by ‎Al Jazeera Channel – قناة الجزيرة الفضائية‎ on Friday, December 25, 2015



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020