شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. حساسين: سأستقيل من مجلس النواب لو سخرت “أبلة فاهيتا” مني

بالفيديو.. حساسين: سأستقيل من مجلس النواب لو سخرت “أبلة فاهيتا” مني
أعلن سعيد حساسين، عضو مجلس النواب عن كرداسة بمحافظة الجيزة، أنه سيتقدم باستقالته من البرلمان لو تعرض هو أو أعضاء البرلمان لـ"التريقة والتهزيق من قبل برنامج الأبلة فاهيتا"، التي يذاع على قناة cbc.
أعلن سعيد حساسين، عضو مجلس النواب عن كرداسة بمحافظة الجيزة، أنه سيتقدم باستقالته من البرلمان لو تعرض هو أو أعضاء البرلمان لـ”التريقة والتهزيق من قبل برنامج الأبلة فاهيتا”، التي يذاع على قناة cbc.

وأضاف “حساسين” -في حواره مع برنامج “الملف” المذاع عبر قناة “العاصمة” أمس الأحد-: “فاهيتا صناعة إسرائيلية وأميركية بتتريق على نواب انتخبهم ملايين المواطنين، وأنا في أول جلسة هاقول للنواب، لو قبلتوا بشتيمة أي إعلامي أو بتريقة فاهيتا عليكم هاقدم استقالتي من هذا البرلمان، ولو أنا اتهزقت هاقول للبرلمان شكرًا ومع السلامة”، مؤكدًا أن “أبلة فاهيتا”، سخرت من 10 برلمانيين في برنامجها قبل بدء الجلسات البرلمانية.

وطالب النائب، بوقف برنامج “فاهيتا”، مضيفا: “مفيش حاجة اسمها حرية في قلة الأدب”.

وقال المركز المصري للحق في الدواء عن فوز حساسين، إن عضو البرلمان الجديد، كان من أهم المساهمين في تعزيز خداع المواطنين وبيع الوهم لهم، واستغلالهم عن طريق منتجاته التي قامت وزارة الصحة بسحبها وإلغائها، كما أغلقت مباحث التموين، عددًا من فروعه في المحافظات، وقام جهاز حماية المستهلك بتقديم عدة بلاغات ضده، كان آخرها المحضر رقم 14157 حلوان بضبط 704 مستحضرات، والمحضر رقم 4907 نيابة أكتوبر، بضبط عبوات زيت وأعشاب، استعدادًا لبيعها للجمهور، كما اتهم في 10 قضايا.

وسخر برنامج “أبلة فاهيتا”، من فوز الإعلامي توفيق عكاشة، بمقعد بالبرلمان، عن دائرة طلخا بمحافظة الدقهلية؛ وذلك في فقرة وصفته فيها بـ”أسد البرلمان”، و”مفجر الثورات”.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

لايڤ من #الدوبلكس | تهنئة خاصة من الأبلة لمفجر الثوارات .. أسد…

لايڤ من #الدوبلكس | تهنئة خاصة من الأبلة لمفجر الثوارات .. أسد البرلمان .. توفيق عكاشة Abla Fahita

‎Posted by CBC Egypt on‎ 10 ديسمبر، 2015

وقدم البرنامج تقريرًا من داخل دائرة “عكاشة” بطلخا ونبروة؛ عرض تأييد الأهالي لعكاشة والحديث عن دوره بالبرلمان، في إطار ساخر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020