شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المستشار عدلي منصور يوافق على تعيينه بمجلس النواب

المستشار عدلي منصور يوافق على تعيينه بمجلس النواب
قالت مصادر، إن المستشار عدلي منصور، الرئيس السابق ورئيس المحكمة الدستورية العليا، وافق على التعيين في مجلس النواب القادم ضمن الـ5% الذين سيقوم عبدالفتاح السيسي بتعيينهم في البرلمان.

قالت مصادر، إن المستشار عدلي منصور، رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق والمكلف من عبدالفتاح السيسي بإدارة شؤون البلاد بعد عزل الدكتور محمد مرسي، وافق على التعيين في مجلس النواب القادم ضمن الـ5% الذين سيقوم عبدالفتاح السيسي بتعيينهم في البرلمان.

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية، أن تعيين المستشار عدلي منصور بالمجلس، جاء لضمان ترشحه لرئاسة مجلس النواب؛ حيث التقى عبدالفتاح السيسي منذ يومين بالمستشار عدلي منصور دون إبداء أسباب.

وكشف مصدر مقرب من المستشار عدلي منصور، عن رفضه الترشح لرئاسة البرلمان المقبل، في حال تعيينه من قبل رئيس الجمهورية ضمن نسبة الـ5 في المائة من نواب المجلس الذين سيعينهم السيسي.

وأكد المصدر، أن “منصور” تلقى بالفعل عرضًا من تحالف “في حب مصر” وبعض الجهات السيادية للدفع باسمه ضمن المعينين ليكون رئيسًا لبرلمان، إلا أنه رفض، رغم أنه كان يفكر في العرض وكان أقرب للموافقة، لكنه غير رأيه بعدما شاهد نتائج الجولة الأولى من الانتخابات، حتى لا يعرض نفسه للفشل في السيطرة على المجلس.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020