شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهالي يقطعون طرق الحامول احتجاجًا على مقتل الشاب خالد برصاص الشرطة

الأهالي يقطعون طرق الحامول احتجاجًا على مقتل الشاب خالد برصاص الشرطة
قطع أهالي مدينة وقرى الحامول بمحافظة كفر الشيخ، كل الطرق أمام مداخل ومخارج المدينة؛ احتجاجًا على مقتل الشاب "خالد حسام أبو دية" ابن مركز الحامول، بطلق ناري من أمين شرطة.

قطع أهالي مدينة وقرى الحامول بمحافظة كفر الشيخ، كل الطرق أمام مداخل ومخارج المدينة؛ احتجاجًا على مقتل الشاب “خالد حسام أبو دية” ابن مركز الحامول، بطلق ناري من أمين شرطة.

حدثت مشادة بين أمين الشرطة والمجني عليه؛ بسب احتكاك مرآة سيارة المجني عليه بمرآة سيارة أمين الشرطة، وتطورت الأحداث؛ حيث أطلق أمين الشرطة النار على المجني عليه فأرداه قتيلًا.

وجاءت تعليقات المغردين:

– جوبا المصري: “قبل قليل صاحبي خبط عربية سيادة الأمين بالخطأ تنتهي برصاصة في الرأس وتم القبض على أمين الشرطة الآن ولم يتم استخراج تصريح دفن الجثمان حتى الآن”.

– محمد سامي: “الواحد بيحس اننا عايشين في عش دبابير مش بلد دي أبدًا.. ربنا يرحمه”.

– مصرية أصيلة: “هي الروح كده سهلة عندهم أوي.. ده الواحد بيزعل لو ماتت عنده أي روح في بيته ودول بيضربوا بالنار سهل أوي كده”.

-هشام العيسوي: “#يناير_من_جديد.. رحمة الله على المفقود”.

يذكر أن هذه هي ثاني حالة قتل لمواطن من كفر الشيخ وفي مركز الحامول، على وجه التحديد، في أقل من خمسة أيام؛ حيث قتل، ليلة الخميس الماضي، المواطن محمد غازي “٥٥ عامًا” من قرية الملاحة التابعة للحامول، على يد ضابط بقوة مركز الحامول؛ بإلقائه من فوق السطوح.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020