شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. خالد علي يصف حل اتحاد طلاب مصر المنتخب بـ”الفضيحة”

بالصور.. خالد علي يصف حل اتحاد طلاب مصر المنتخب بـ”الفضيحة”
أعلن المحامي الحقوقي خالد علي في مؤتمر للحركات الطلابية، ظهر اليوم، بمقر الجماعة الوطنية لحقوق الإنسان تضامنه الكامل مع اتحاد طلاب مصر الشرعي والمنتخب

أعلن المحامي الحقوقي خالد علي في مؤتمر للحركات الطلابية، ظهر اليوم، بمقر الجماعة الوطنية لحقوق الإنسان تضامنه الكامل مع اتحاد طلاب مصر الشرعي والمنتخب، ورفضه تدخل وزارة التعليم العالي لإلغاء نتيجة الانتخابات استنادا على أهواء سياسية.

وقال خالد علي: “الدولة الآن تقوم بحالة مصادرة للرأي العام، والحركات الطلابية مثلها مثل النقابات العمالية المستقلة، تُحارب من قِبل الدولة لأنها تريد تنظيمات تقوم هي بتحريكها بالتليفون”، على حد قوله. 

وأضاف: “ما حدث هو فضيحة من وزير التعليم العالي، وأن الموقف القانوني للاتحاد كما أكَّد المشرف على اللجنة العليا للانتخابات سليم تماما، ونتمنى أن يكون هناك عقل سياسي يعيد الأمر لنصابه الصحيح ويعترف بصحة الانتخابات ويعلن النتيجة كما هي”. 

وكان اتحاد طلاب مصر قد أقام مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم لإعلان رفضه التام موقف وزير التعليم العالي إزاء الانتخابات والمطالبة برحيله من منصبه، وكشفوا عن خطوات تصعيدية في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم في اعتماد نتيجة الانتخابات لاتحاد الطلاب الشرعي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020