شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. القبض على 4 جزارين أثناء القيام بذبح الحمير لبيعها بالمنوفية

بالصور.. القبض على 4 جزارين أثناء القيام بذبح الحمير لبيعها بالمنوفية
تمكن الأهالي من القبض على أربعة جزارين أثناء قيامهم بذبح أربعة حمير وسلخها بطريق "كفر داوود - الطرانة" استعدادا لبيعها بالأسواق

تمكن الأهالي من القبض على أربعة جزارين أثناء قيامهم بذبح أربعة حمير وسلخها بطريق “كفر داوود – الطرانة” استعدادا لبيعها بالأسواق، وتم القبض عليهم وتسليمهم لنقطة الشرطة بكفر داوود وإخطار الطب البيطري.

وفي تصريحات لـ”رصد” أكد أحمد السيد، أحد الأهالي، أنهم فوجئوا بقيام أربعة أشخاص على بعد 10 أمتار على جنبات الطريق بذبح حمير وسلخ جلودها، وقاموا بمراقبتهم، وقاموا باقتحام المكان وألقوا القبض عليهم وتسليمهم لنقطة الشرطة.

وقامت “رصد” بتصوير المكان والجناة، وبسؤال الأهالي قال بهلول أمين: “حسبنا الله ونعم الوكيل في كل اللي كان السبب في إننا ناكل لحمة الحمير والحكومة نايمة في العسل ومفيش مراقبة ولا تفتيش”.

وأضاف فتحي رجب: “لو اتخذت الحكومة إجراءات رادعة ضد من ضبطوا في الفيوم قبل ذلك لكانوا عبرة لغيرهم ولكن الإعلام شجع على ذبح الحمير قائلا إنها لا أضرار لها فشجع ذلك الجشعين من التجار لاستغلال حاجة الناس وفقرهم وإطعامهم لحوم الحمير المحرمة شرعا”.

وأشارت هناء محمد: “الانفلات والإهمال وعدم المراقبة على الأسواق وانشغال الحكومة السبب الرئيسي في حدوث مثل هذه الكوارث، ومن أمن العقوبة أساء الأدب”.

وأكد سعيد محمود: “أنا مش هتكلم بس والله لو مسكت مسؤولين التموين والمراقبة في إيدي والله ما هسيبهم غير لما ياكلوا منها”، ويتساءل قائلا “يا ترى أكلنا كام حمار لحد ما اكتشفنا الكارثة دي!”.


 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020