شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستشفى المطرية المركزى بالدقهلية .. للتصوير فقط

مستشفى المطرية المركزى بالدقهلية .. للتصوير فقط
أعرب مواطنون بمحافظة "الدقهلية" عن استيائهم وغضبهم الشديد من دفع مبالغ طائلة، لافتتاح مستشفى المطرية المركزى بمحافظة الدقهلية تقدر بـ "60 مليون جنيه"..

أعرب مواطنون بمحافظة “الدقهلية” عن استيائهم وغضبهم الشديد من دفع مبالغ طائلة، لافتتاح مستشفى المطرية المركزى بمحافظة الدقهلية تقدر بـ “60 مليون جنيه”، والتى تم افتتاحها منذ 4 أشهر إلا أنها لم تلبِ وتساعد المواطنين، حيث كان الأهالي يتأهبون لحظة الافتتاح لعلاج الحالات الخطيرة ومساعدة المرضى، ففوجئوا بالواقع المرير، بحسب وصفهم.

وفي تصريحات خاصة لـ “رصد” أكد عدد من الأهالي أنه بالرغم من أن المستشفى تضم 155 سريرا و8 أسرة للعناية المركزة و10 حضانات و35 ماكينة للغسيل الكلوي و4 غرف عمليات وقسم الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية وصيدلية الا أنها لا يوجد بها أطباء علي نحو كاف وذوى خبرة عالية، حيث يدخل في اليوم العديد من الحالات الخطيرة ومن هذه الحالات من يفارق الموت، ومنهم من يأخذ علاج بالخطا ويشتد عليه المرض، ومنهم من لا يجد مكانا للعناية به نتيجة الزحام او لعدم فتح القسم الخاص به بالمستشفي.

ويقول أحمد.ح: “ذهبت أمس إلى المستشفي مع والدتي وللأسف وجدت الاستقبال لا يوجد به طبيب ويوجد به أكثر من عشرون حالة حرجة وبعض الأهالى يعودون الى بيتهم ويبحثون عن طبيب خاص “. وتسائل: “أين السادة المسئولين والمنتخبين !!”.

وأضافت زينب.ن :” أنا كنت هناك وشفت اهمال غر عادي وكمان في قسم الأطفال شوفت ام ابنها تعبان وبتعيط، والممرضة تقولها مفيش مكان امشى وبتعامل الناس بطريقة وحشة جدا بجد حسبى لله ونعم الوكيل “.

واقترح نادر.ع: ” الحل السريع هو تخصيص مكان داخل المستشفي وإعتماده قسم طوارئ ويتبع مباشرة طوارئ المنصورة ويتناوب عليه الأطباء النواب وبذلك نضمن وجود أطباء بالقسم بإستمرار، ونضمن أيضا الجهة التي ممكن ان نلجأ إليها في حالة وجود أي تقصير، وسننهي ايضا علي مشكلة الحالات المحولة التي لا تجد لها مكان في الغالب بالمستشفيات المحولين إليها “.

فيما قالت أم مؤمن :” والله أنا كنت تعبانة يوم الأربعاء وذهبت إلى المستشفي وملقتش ولاجهاز بتاع قلب سليم حسبي الله ونعم الوكيل “.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020