شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة الضابط المتهم بقتل طبيب الإسماعيلية للجنايات

إحالة الضابط المتهم بقتل طبيب الإسماعيلية للجنايات
قرر المستشار، إسلام حمزة، المحامي العام، لنيابات الإسماعيلية، إحالة الملازم أول محمد إبراهيم، معاون مباحث قسم أول الإسماعيلية، والمتهم في واقعة وفاة الطبيب البيطري الدكتور عفيفي حسن عفيفي، للجنايات.

قرر المستشار، إسلام حمزة، المحامي العام، لنيابات الإسماعيلية، إحالة الملازم أول محمد إبراهيم، معاون مباحث قسم أول الإسماعيلية، والمتهم في واقعة وفاة الطبيب البيطري الدكتور عفيفي حسن عفيفي، بعد التعدي عليه في الصيدلية الخاصة بزوجته، أواخر نوفمبر الماضي، إلى محكمة الجنايات.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وقد جاء قرار النيابة العامة بعد ساعات من قرار محكمة جنايات الإسماعيلية، بتأييد قرار غرفة المشورة بالمحكمة بإخلاء سبيل معاون مباحث الإسماعيلية.

وصدر القرار، استنادًا إلى أقوال الطبيب الشرعي أمام النيابة العامة، الذي أكد فيها احتمالات إصابة المجني عليه بعد الاعتداء عليه بصدمة نفسية وعصبية، أدت إلى أزمة قلبية عجلت بوفاته.

كانت القضية قد أثارت الرأي العام في الإسماعيلية، خاصة بعد نشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى تعدي معاون مباحث الإسماعيلية على الطبيب البيطري داخل الصيدلية الخاصة بزوجته بدعوى اتجار الطبيب في الأقراص المخدرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020