شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال “بتروتريد” يواصلون اعتصامهم بسبب لائحة “ولاد البطة السودا”

عمال “بتروتريد” يواصلون اعتصامهم بسبب لائحة “ولاد البطة السودا”
يواصل عمال شركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد" اعتصامهم؛ بسبب التمييز بين العمال، ووجود لائحتين إحداهما مميزة والأخرى لـ"ولاد البطة السودا".

يواصل عمال شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” اعتصامهم؛ بسبب التمييز بين العمال، ووجود لائحتين إحداهما مميزة، والأخرى لـ”ولاد البطة السودا”.

يقول أحد العاملين في الشركة: “نحن نقدر بنحو أكثر من 16000 عامل والشركة تضرب بالقانون عرض الحائط وتطبق لائحتين مختلفتين.. اللائحة المميزة للأقارب وذوي الواسطة والمحسوبية وعددهم لا يتجاوز 400 موظف والأخرى لباقي الموظفين “ولاد البطة السودا” وهم أكثر من 98% وشتان الفارق بين اللائحتين.

وأضاف، الأولى اللائحة التأسيسية لائحة 2004 وتعديلاتها 2007 مميزة جدًا، والثانية تم تفصيلها مخصوص لبقية الموظفين ودي متدنية جدًا، ظلم في الحقوق والعلاج الأسري والشخصي وظلم في الترقيات والحوافز والبدلات والمكافآت وظلم في احتساب سنوات الخبرة وظلم في أشياء كثيرة لا تعد ولا تحصى.

وتابع: في عام 2011، أصدر الوزير سامح فهمي قرارًا بتطبيق اللائحة التأسيسية لائحة 2004 بتعديلات 2007 (اللائحة المميزة)، وحتى الآن لم يتم تنفيذ هذا القرار.

أكد العاملون أنهم في حالة إضراب بغالبية مناطق الجمهورية، لحين تحقيق مطالبهم واسترداد حقوقهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية