شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تقرير.. أفضل 10 صفقات كروية في عام 2015

تقرير.. أفضل 10 صفقات كروية في عام 2015
مع نهاية عام 2015، واقتراب دخول عام 2016، تقدم شبكة "رصد" لقرائها تقريرا يرصد فيه أفضل 10 صفقات كروية في العالم خلال عام 2015 خلال الانتقالات الشتوية والصيفية

مع نهاية عام 2015، واقتراب دخول عام 2016، تقدم شبكة “رصد” لقرائها تقريرا يرصد فيه أفضل 10 صفقات كروية في العالم خلال عام 2015 خلال الانتقالات الشتوية والصيفية.

وجاءت قائمة أفضل 10 صفقات في عام 2015 كالتالي:

انتقل الحارس التشيكي بيتر تشيك صاحب الـ33 عاما إلى نادي أرسنال قادما من نادي تشيلسي مقابل 11 مليون جنيه إسترليني وتعد من أهم صفقات هذا العام بعد تقديمه مستوى أكثر من رائع مع مدفعجية إنجلترا.

انتقل النجم البلجيكي “كيفين دي بروين” صاحب الـ24 عاما إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قادما من نادي فولفسبورج الألماني مقابل 50 مليون جنيه إسترليني ويعد من أهم لاعبي الفريق السماوي هذا الموسم بعدما سجل العديد من الأهداف وصنعها أيضا ويذكر أنها من أغلى صفقات البريميرليج.

انتقل لاعب الوسط “يوهان كاباي” صاحب الـ29 عاما إلى نادي كريستال بالاس الإنجليزي قادما من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في صفقة بلغت قيمتها نحو 13 مليون جنيه إسترليني ويعد من أفضل لاعبي البريميرليج حتى الآن.

في صفقة مفاجأة انتقل النجم صاحب البشرة السوداء “رحيم ستيرلينج” البالغ من العمر 23 عاما إلى نادي مانشستر سيتي قادما من نادي ليفربول مقابل 50 مليون جنيه إسترليني ليعد من أبرز لاعبي الفريق المتصدر للبريميرليج في الوقت الحالي.

انتقل المدافع الشاب صاحب الـ23 عاما “مارتين مونتويا” إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي قادما من نادي برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل مليون ونصف يورو ويعد من الركائز المهمة لتصدر إنتر ميلان للكالتشيو حتى وقتنا هذا.

تعاقد نادي إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي مع لاعب وسط الملعب الشاب “جوفري جوندوجبيا” البالغ من العمر 22 عاما قادما من نادي موناكو الفرنسي مقابل 38 مليون يورو.

انتقل النجم الأرجنتيني الشاب “باولو ديبالا” صاحب الـ22 عاما إلى نادي يوفنتوس قادما من نادي باليرمو في صفقة بلغت قيمتها نحو 38 مليون يورو ليتحدث العالم عنه بعد تقديمه مستوى رائعا مع السيدة العجوز وتسجيله عددا كبيرا من الأهداف في جميع البطولات.

انتقال النجم المصري لنادي روما الإيطالي يعد من أبرز صفقات عام 2015 بعد منافسة شرسة بين العديد من الأندية الكبرى في أوروبا لينتقل بعدها لذئاب العاصمة مقابل 18 مليون يورو قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي ليعد من أهم لاعبي الكالتشيو حاليا.

“كارلوس باكا” المهاجم الكولومبي صاحب الـ29 عاما انتقل لنادي ميلان الإيطالي قادما من نادي إشبيلية الإسباني مقابل 30 مليون يورو ليعد من أبرز مهاجمي الكالتشيو بتسجيله 8 أهداف حتى الآن.

انتقل المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز “تشيشاريتو” البالغ من العمر 27 عاما لنادي بايرن ليفركوزن الألماني قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها نحو 13 مليون يورو ليعود بريقه مرة أخرى في البوندسليجا بتسجيله 11 هدفا بالدوري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020