شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء والصور.. كتائب القسام تسمح بنشر تفاصيل جديدة لأسر جلعاد شاليط

بالأسماء والصور.. كتائب القسام تسمح بنشر تفاصيل جديدة لأسر جلعاد شاليط
أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، في بيان رسمي نشر عبر موقعها الإلكتروني عن صدور قرار من القائد العام للكتائب محمد الضيف بالسماح بنشر تفاصيل جديدة عملية احتجاز الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط

أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، في بيان رسمي نشر عبر موقعها الإلكتروني عن صدور قرار من القائد العام للكتائب محمد الضيف بالسماح بنشر تفاصيل جديدة عملية احتجاز الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، في إطار الحرب النفسية بين القسام والاحتلال. 

وجاء البيان: “بقرار من القائد العام للكتائب.. سمح بالنشر في الساعات القادمة تفاصيل جديدة عن دور ثلة من شهداء القسام في العملية الأضخم والأكثر تعقيدا في تاريخ الصراع مع العدو عملية احتجاز الجندي شاليط التي دارت فصولها على مدار أكثر من 5 سنوات”.

ثم نشر في ما بعد أسماء شهداء القادة الميدانيين ممن شاركوا بشكل مباشر في احتجاز “شاليط” طوال فترة أسره وهم: سامي الحمايدة، وعبدالله علي لبد، وخالد أبوبكرة، ومحمد رشيد داوود، وعبدالرحمن المباشر. 

وكان الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط قد تعرض للأسر، من قبل  جيش الإسلام بالتعاون مع ألوية الناصر صلاح الدين، في يونيو 2006 وظل محتجزا لأكثر من 5 أعوام.

وتم الإفراج عنه في اتفاقية برعاية مصر في أواخر عام 2011، مقابل الإفراج عن أكثر من ألف أسير لدى الاحتلال الصهيوني.

 

الشهيد القائد القسامي: سامي الحمايدة

 
 
 

الشهيد القائد القسامي: عبدالله علي لبد

الشهيد القائد القسامي: محمد رشيد داوود

الشهيد القائد القسامي: خالد أبوبكرة

الشهيد القائد القسامي: عبدالرحمن صالح المباشر



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023