شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أقباط من أجل الوطن”: لا نخشى تهديدات استهداف الكنائس في الاحتفالات

“أقباط من أجل الوطن”: لا نخشى تهديدات استهداف الكنائس في الاحتفالات
أعرب كريم كمال، مؤسس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، عن عدم خشيته من أية تهديدات باستهداف الكنائس في ليلة رأس السنة واحتفالات الأقباط بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، المقرر يوم 7 يناير المقبل، مؤكدًا ثقته في أن الاحتفالات

أعرب كريم كمال، مؤسس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، عن عدم خشيته من أية تهديدات باستهداف الكنائس في ليلة رأس السنة واحتفالات الأقباط بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، المقررة يوم 7 يناير المقبل، مؤكدًا ثقته في أن الاحتفالات ستمر بسلام.

وأضاف -في تصريحات صحفية- أن الجيش المصري والشرطة قادران على توفير كامل الحماية والأمان لكل الكنائس خلال الاحتفال بليلة رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، مؤكدًا ثقته في أن كل المصريين سيشاركون في حماية الكنائس لترابطهم.

وطالب مؤسس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، جموع المصريين بالذهاب إلى الكنائس والاحتفال خلال الأعياد دون خوف؛ لأن مصر كانت وستظل بلد الأمن والأمان.

وأعد قطاع أمن القاهرة، خطة تضمنت تعزيز الوجود الأمني والخدمات الشرطية عند مداخل كنائس القاهرة ومخارجها والطرق المؤدية إليها، خلال احتفالات أعياد الميلاد، مع الحفاظ على حرم آمن بمحيط كل كنيسة، مع تعيين خدمات أمنية بحثية ونظامية أمام الفنادق الكبرى والمحلات العامة والملاهي التي تشهد احتفالات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية