شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استطلاع بصيرة: “حسان” أفضل داعية يليه “حسني” ثم الجندي ويغيب علي جمعة

استطلاع بصيرة: “حسان” أفضل داعية يليه “حسني” ثم الجندي ويغيب علي جمعة
أكد استطلاع للرأي، أجراه المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة"، حصول الشيخ محمد حسان على المركز الأول كأفضل داعية إسلامي، متفوقًا على كل من مصطفى حسني وخالد الجندي، في حين غاب الدكتور علي جمعة، المفتي السابق.

أكد استطلاع للرأي، أجراه المركز المصري لبحوث الرأي العام “بصيرة”، حصول الشيخ محمد حسان على المركز الأول كأفضل داعية إسلامي، متفوقًا على كل من مصطفى حسني وخالد الجندي، في حين غاب كل من الدكتور علي جمعة، المفتي السابق، والداعية عمرو خالد.

وحصل الشيخ محمد حسان على 17% من إجمالي الأصوات المشاركة، وجاء بعده الداعية الشاب مصطفى حسني، بنسبة بلغت 7%، ثم خالد الجندي بنسبة 7%، في حين أجاب 40% من المشاركين في الاستطلاع بـ”لا أعرف” و9% بـ”لا يوجد”.

وعن أفضل مطرب، جاء في المركز الأول عمرو دياب، بنسبة 8% من إجمالي المشاركين في الاستفتاء، يليه هاني شاكر بنسبة 6%، في حين قال 37% ممن شاركوا في الاستطلاع “لا أعرف”، و9% كانت إجابته “لا يوجد”، وجاء مصطفى كامل في المركز الثالث.

واعتبر الدكتور جمال حماد، أستاذ علم الاجتماع، في تصريحات صحفية، أن حصول “كامل” على المركز الثالث جاء بسبب أغنية “تسلم الأيادي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023