شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معركة شرف الدين وعبد العظيم حول علاقة الأخير بإسرائيل تشتعل من جديد

معركة شرف الدين وعبد العظيم حول علاقة الأخير بإسرائيل تشتعل من جديد
أعاد الناشط السياسي، حازم عبد العظيم، ما تم نشره عام 2013 حول علاقته بإسرائيل، حيث أشار الي إن الكاتب الصحفي، نبيل شرف الدين أقنعه بأن الإخوان المسلمين هم من وراء الشائعة.

أعاد الناشط السياسي حازم عبد العظيم ما تم نشره عام 2013 حول علاقته بإسرائيل؛ حيث أشار إلى أن الكاتب الصحفي نبيل شرف الدين أقنعه بأن الإخوان المسلمين هم مَن وراء الشائعة، إلا أنه اتضح له أن ذلك غير صحيح، وطالبه بأن يأتي بوثائقه التي تثبت ذلك.

وقال “عبدالعظيم” عبر تغريدة له على “تويتر”: “د. نبيل أقنعني وقتها أن من وراء الشائعة هم الإخوان، واتضح لي بمعلومات أن هذا غير صحيح فليأتني بوثائقه”.

وسبق أن أذاع الإعلامي يسري فودة أن حازم عبد العظيم شوهد وهو يلتقي أحد ممثلي شركة “أرون” الإسرائيلية، وأنه يمتلك نسبة في شركة اتصالات لها تعاون مع شركات إسرائيلية”.

وقال “عبدالعظيم” وقتها في تصريحات لفضائية التحرير: “عدد من الإعلاميين على رأسهم يسري فودة أطلقوا شائعة وجود علاقة تجمعه بدولة إسرائيل، مضيفًا أن سامي عنان طالب باستبعاده من الوزارة”.

وكان نبيل شرف الدين قد نشر تغريدة في 21 نوفمبر 2013، قال فيها: “شهادة حق.. اخترق الشاطر شركة حازم عبد العظيم وجند موظفًا لديه ليقول ليسري فودة معلومات كاذبة عن صلة مزعومة بإسرائيل لإطاحته؛ حيث تعرض لمؤامرة دنيئة”.

طلب أحد المتابعين من شرف الدين وعبد العظيم أن يدَعا المصالح الشخصية وينظرا لحال البلد، قائلا: “بطلوا مناظرات ومهاترات ودعا المصالح الشخصية جانبا أن البلد في طريق يشتد كل يوم ظلمة”.

ورد نبيل شرف الدين: “هذا هو ما أرجوه من د. حازم ولا أفهم سر فتح قصة مرت عليها أعوام الآن في ظروف لا تحتمل النبش في الماضي فلدينا ما هو أهم “.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020