شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمرو دياب صاحب أغلى تذكرة في احتفالات الكريسماس

عمرو دياب صاحب أغلى تذكرة في احتفالات الكريسماس
مع اقتراب احتفالات أعياد الكريسماس، بدأ ماراثون حفلات المطربين العرب، في فنادق القاهرة الكبرى، والتي تتنافس لجذب الرواد من خلال أشهر المغنيين لتحقيق أعلى الأرباح

مع اقتراب احتفالات أعياد الكريسماس، بدأ ماراثون حفلات المطربين العرب، في فنادق القاهرة الكبرى، والتي تتنافس لجذب الرواد من خلال أشهر المغنيين لتحقيق أعلى الأرباح.

فوصلت أسعار تذاكر احتفالات الكريسماس بفندق “الفورسيزون” إلى 4 آلاف جنيه، والتي يحييها الفنان عمرو دياب، وبلغ سعر تذكرة الراقصة “صوفينار” 3 آلاف جنيه بفندقي “النيل ريتزكارلتون” و”إنتركونتيننتال سيتي ستارز”، ووصل أجرها في الفقرة الواحدة 200 ألف جنيه.

وتتراوح أجور الراقصات خلال الموسم الجاري بين 150 ألفا و250 ألف جنيه حسب شهرة الراقصة، ويعد الإقبال على “صوفينار” و”برديس” الأعلى خلال الفترة الأخيرة.

ويحيي حفل رأس السنة بفندق سميراميس إنتركونتيننتال محمد حماقي ونيكول سابا ومحمود الليثي والراقصة دينا بأسعار تبدأ من 1300 جنيه حتى 3600 جنيه.

أما فندق الفورسيزون نيل بلازما، تعاقد مع رامي صبري وآمال ماهر والراقصتين دينا وصافيناز لإحياء الحفل بأسعار تبدأ من 1400 جنيه، حتى 3 آلاف جنيه شاملة للعشاء فقط.

بينما حدد فندق سوفتيل الجزيرة سعراً موحداً للتذاكر بقيمة 2200 جنيه، شاملة العشاء وبارا مفتوحا، ويحيي الحفل الراقصة فينيسيا إلى جانب الدى جي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020