شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدقهلية: قرية العزيز تعاني من الصرف.. والأهالي: المجلس نايم في العسل

الدقهلية: قرية العزيز تعاني من الصرف.. والأهالي: المجلس نايم في العسل
تعاني قرية العزيزة التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، من الإهمال الشديد من المجلس المحلي للمدينة؛ من انتشار مياه الصرف الصحي في الشوارع وانقطاع الكهرباء المتكرر وتراكم أكوام القمامة في القرية بأكملها، ما يؤدي إلى...

تعاني قرية العزيزة التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، من الإهمال الشديد من المجلس المحلي للمدينة؛ من انتشار مياه الصرف الصحي في الشوارع وانقطاع الكهرباء المتكرر وتراكم أكوام القمامة في القرية بأكملها، ما يؤدي إلى انتشار العديد من الأمراض وانتشار الحشرات الناقلة للعدوى.

وأكد أهالي القرية -لـ”رصد”- أنهم على الرغم من تقديمهم العديد من الشكاوى لمجلس مدينة المنزلة، إلا أن المجلس لم يهتم بشكاواهم، ما أثار غضبهم الشديد؛ حيث عبر “أ.ن” عن ضيقه الشديد قائلًا: “حرام كدا والله احنا تابعين لمدينة مش معنى ان احنا قرية انهم يهملونا الإهمال ده.. والمشكلة ان هما عارفين لكن ده مجلس كله حرامية أهم حاجة عندهم ياخدوا فلوسنا وخلاص”.

وأضاف “ح.م” أحد المواطنين “حرام يعني لما المجلس يوفر لنا صناديق زبالة بالقرية في كل حي يكون فيه صندوق والشخص اللي يرمي زبالة خارج الصندوق تتم فرض غرامة عليه”، بينما قال “ع.ت”: ” القرية معظمها عندهم أمراض وخصوصًا الأطفال لأنهم بيكونوا في الشارع لفترات طويلة بالإضافة إلى انتشار الدود عندنا بكميات رهيبة والواحد مش عارف يعمل إيه.. والمسؤولين نايمين في العسل حسبي الله ونعم الوكيل”



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020