شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأوبرا المصرية تستقبل فرقة “كافيه با 3” الإسبانية

الأوبرا المصرية تستقبل فرقة “كافيه با 3” الإسبانية
تستقبل القاهرة، مساء الأحد المقبل، 23 فنانًا إسبانيًا من فرقة "كافيه با 3" العالمية، التي تقدم عرض "كافيه إسبانيول" في أول جولة خارج إسبانيا تبدأ بمصر من دار الأوبرا المصرية في أربعة عروض متصلة، من 5 إلى 8 من يناير المقبل

تستقبل القاهرة، مساء الأحد المقبل، 23 فنانًا إسبانيًا من فرقة “كافيه با 3” العالمية، التي تقدم عرض “كافيه إسبانيول”، في أول جولة خارج إسبانيا تبدأ بمصر من دار الأوبرا المصرية في أربعة عروض متصلة، من 5 إلى 8 من يناير المقبل، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقال مخرج العرض ماهر ذكري، المقيم في إسبانيا منذ 49 عامًا: “اختيار مصر كأول دولة لتقديم هذا العرض يرجع إلى أنها الدولة الأكثر عشقًا عند الإسبان لما تمتلكه من تاريخ وحضارة أبهرت العالم بجانب المكانة والريادة التي تتمتع بهما الأوبرا المصرية كمركز للإشعاع الثقافي والفني عالميًا”.

وأشار إلى أن الفرقة تحمل رسالة تطلقها من مسرح الأوبرا المصرية إلى العالم أجمع مع مطلع العام الجديد مفادها بالموسيقى والغناء، وتكتمل منظومة الحب والسلام، رافعين شعارهم لنبذ العنف، والكراهية، والتعصب.

وكشف “ذكري” أن العرض يضم أغنية “السلام عليكم وعليكم السلام” باللغة العربية على طريقة الفلامنكو، وأغنية بصوت الفنان الراحل عمر الشريف، وأغنية الفنان محمد منير “سو يا سو” بالإسبانية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020