شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة طفلة بالمنوفية متأثرة بفيروس “أنفلوانزا الطيور”

وفاة طفلة بالمنوفية متأثرة بفيروس “أنفلوانزا الطيور”
توفيت، اليوم، الطفلة "ريماس هيثم زناتي" الطالبة بحضانة مدرسة حسين الغراب بشبين الكون في محافظة المنوفية؛ متأثرة بمرض "أنفلوانزا الطيور"؛ حيث فوجئت والدتها بارتفاع درجة الحرارة، وحين حاولت إسعافها كانت قد فارقت الحياة، وحين تم

توفيت، اليوم، الطفلة “ريماس هيثم زناتي” الطالبة بحضانة مدرسة حسين الغراب بشبين الكون في محافظة المنوفية؛ متأثرة بمرض “أنفلوانزا الطيور”؛ حيث فوجئت والدتها بارتفاع درجة الحرارة، وحين حاولت إسعافها كانت قد فارقت الحياة، وحين تم الكشف عليها تبين إصابتها بفيروس الأنفلوانزا.

وكان أهالي مدينة شبين الكوم، قد فوجئوا بقيام الأجهزة الحكومية بإغلاق 3 مزراع دواجن؛ بدعوى أن هذه المزارع غير مطابقة للمواصفات، فيما لم يتم الإعلان عن السبب الحقيقي حتى تبين الأهالي اليوم أن هذه المزارع تمثل بؤرة لمرض أنفلونزا الطيور.

وتساءل أهالي المدينة؛ لماذا لم يتم إخطارهم بالسبب الحقيقي، ولما لم يتم اتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس وإجراء الكشف الصحي على أصحاب تلك المزارع.

الجدير بالذكر، أن هذه المدينة لم تكن هي الوحيدة التي تم إغلاق مزارعها؛ حيث تم إغلاق 13 مزرعة دواجن في محافظة المنيا؛ لمخالفة الإجراءات الوقائية من فيروس أنفلوانزا الطيور.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية