شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خالد يوسف يناشد السيسي بالعفو عن إسلام بحيري

خالد يوسف يناشد السيسي بالعفو عن إسلام بحيري
ناشد المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، عبدالفتاح السيسي بالعفو عن إسلام بحيري بعد الحكم بحبسه عاما واحدا في الاستئناف على حكم إدانته بتهم ازدراء الدين الإسلامي

ناشد المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، عبدالفتاح السيسي بالعفو عن إسلام بحيري بعد الحكم بحبسه عاما واحدا في الاستئناف على حكم إدانته بتهم ازدراء الدين الإسلامي، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال يوسف في تعليقه للسيسي “صاحب دعوة تغيير الخطاب الديني”، نتمنى أن تستخدم صلاحياتك بالعفو حتى يتغير هذا القانون ويتوافق مع الدستور، ليس من أجل إسلام بحيري وفقط، ولكن من أجل أن ننتصر على الإرهاب والتطرف، لا بد أن ننتصر للتفكير التنويري ودونه سيعم الظلام الظلام الظلام.

وتم نقل بحيري يوم 29 ديسمبر الجاري إلى محبسه، بعد أن أصدرت محكمة جنح استئناف مصر القديمة بجنوب القاهرة حكما ضده الإثنين بقبول الاستئناف المقدم منه، وتخفيف الحكم عليه من 5 سنوات لاتهامه بازدراء الأديان وتخفيف الحكم لمدة عام واحد.

يُذكر أن هذه هي القضية الأولى التي يصدر فيها حكم ضد إسلام البحيري ضمن نحو 45 دعوى قضائية رُفعت ضده، أبرزها تلك التي أقامها الأزهر للمطالبة بمنعه من الظهور على شاشات التليفزيون.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020