شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

10 صور أدمت قلوب العالم في عام 2015

10 صور أدمت قلوب العالم في عام 2015
على أعتاب العام الجديد الذي نتمناه أن يكون عام خير على هذا العالم ، لا يمكن لنا أن ننسى بعض المشاهد التي أدمت قلوب البشر في العام المنصرم

على أعتاب العام الجديد الذي نتمناه أن يكون عام خير على كل العالم، لا يمكن لنا أن ننسى بعض المشاهد التي أدمت قلوب البشر في العام المنتهي.

1. عامل الإنقاذ يلقي زهرة على سفينة “إيسترن ستار” السياحية الصينية بعد سبعة أيام على غرقها إثر عاصفة شديدة في الأول من يونيو نتج عنها مقتل 442 ونجاة 12 شخصا من ركابها فقط.

2. ضابط يقف عند جثة آلان الكردي، البالغ من العمر 3 سنوات والذي توفي إثر غرق قارب صغير كان يحمل بعضا من المهاجرين الفارين من الحرب في سوريا باتجاه أوروبا.

3. حذاء طفلة روسية صغيرة، قتلت إثر إسقاط طائرة ركاب روسية كانت تقلهم من مطار شرم الشيخ باتجاه روسيا، قتل في الحادث 224 ولم ينج من الركاب أو الطاقم أحد.

4. ينحني رجل الأمن أمام أحد المسنين المصابين في حادث التدافع إثر سقوط رافعة في صحن الكعبة المشرفة، أودى الحادث بحياة أكثر من 700 شخص وإصابة الآلاف.

5. لاجئة سورية خارج حدود هنغاريا، تنتظر قرار الدولة السماح لهم بالعبور.

6. المصورة الصحفية الهنغارية Petra Laszlo تحاول عرقلة أحد اللاجئين السوريين لمنعه من العبور إلى أوروبا بحثاً عن ملجأ.

7. لحظة انفجار قنبلة في إحدى الفعاليات الطلابية في أنقرة، خلف الانفجار أكثر من 100 قتيل، و400 جريح.

8. بيضة نضجت في مقلى بسبب حرارة الجو، إثر موجة الحر الشديد التي ضربت الهند في مايو الماضي، قتلت الموجة ما يزيد على 1800 شخص بسبب الجفاف والسكتات الدماغية.

9. أطفال صغار يعتلون أكتاف آبائهم جراء فياضانات عنيفة ضربت تشيناي في ديسمبر شردت الكثيرين من منزلهم.

10. رجل يمر عبر الحطام بفعل الزلزال الذي ضرب نيبال بلغت قوته 7.8 درجة، نهاية إبريل، قتل الزلزال 9000 شخص وأصاب أكثر من 23،000 آخرين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020